معهد “اقرأ بسيخومتري” يختتم امتحاناته النموذجية لموعد 03/13

IMG_1214اختتم معهد “اقرأ بسيخومتري” وعلى مدار اربعة ايام امتحاناته النموذجية التي اجراها لطلابه في كلية “عيمك يزرعيل” لموعد شهر 13/3، حيث شارك اكثر من 1000 طالب لهذا الموعد.

ويهدف معهد “اقرأ بسيخومتري” من اجراء الامتحانات النموذجية الى كسر حاجز الرهبة التي يمكن ان تنتاب الطالب عند اجرائه الامتحان الحقيقي، ولغرس الثقة بنفسه وليتعرف على اجواء الامتحان الحقيقي، بغية رفع نسبة نجاحه.


وقد تقدم الطلاب لامتحانين مختلفين وبعد كل امتحان جُمع الطلاب في قاعات الكلية، حيث عرض مرشدو المعهد حلول الامتحان أمام الطلاب ليقوّموا أنفسهم ويتعرفوا على أخطائهم، وفي ختامها قدم المرشدون توصياتهم للطلاب.


وشهدت الأيام النموذجية ظروفًا مريحة، ونزاهة فائقة في سير الامتحانات بفضل الطاقم الاداري وجهود المرشدين، كما نظم معهد “اقرأ بسيخومتري” سفريات مجانية لجميع طلابه من جميع البلدات للتسهيل عليهم ذهابًا وايابًا.

احمد خطيب: “طلابنا السابقون وبحسب شهاداتهم حققوا علامات تفوق في الامتحانات بفضل تجربتهم في الامتحان النموذجي”

rمرشد معهد “اقرأ” ومركز الايام النموذجية احمد خطيب عقب قائلا:
“الايام النموذجيه تطلبت منا جهودًا وتحضيرات مسبقة لتتم بأنجع صورة، والطلاب خرجوا بردود فعل ايجابية وأثنوا على سير الامتحانات. الامتحان النموذجي كما هو معلوم يطابق مبنى الامتحان القطري ونهدف من خلاله الى تعريف الطالب بنقاط ضعفه، وكذلك كسر الحواجز النفسية لدى الطالب.
طلابنا السابقون وبحسب شهاداتهم حققوا علامات تفوق في الامتحانات بفضل تجربتهم في الامتحان النموذجي، ومعهد “اقرأ” يثبت انه الأفضل لنجاحاته المتتالية عامًا بعد عام لأن معظم طلابه يُقبلون لمعاهد التعليم العالي. رسالتي للطلاب بالتوكل على الله تعالى وبرضا الوالدين والارادة والثقة بأنفسهم وأن يثقوا بمعهد “اقرأ” وبمرشديه، كما أن عليهم أن يكثفوا دراستهم هذه الأيام قبل امتحانهم الحقيقي، متمنيًا لهم النجاح والتميز”.

فياض زكي: “نحرص عامًا بعد عام على التطوير والارتقاء في هذه الخدمة ومما اضيف عليها هذا العام هو تفريغ طاقم مختص لإدارتها ومواكبتها”

وفي حديث مع مدير جمعية “اقرأ” (مدير المعهد) الأستاذ فياض زكي قال:
IMG_9050“تعتبر الأيام النموذجية مركبًا اساسًا في معهد “اقرأ” ونحرص عامًا بعد عام على التطوير والارتقاء في هذه الخدمة ومما اضيف عليها هذا العام هو تفريغ طاقم مختص لإدارتها ومواكبتها برئاسة احمد خطيب، كذلك تأهيل طاقم مختص للتصليح بما يتلاءم والتغيرات التي طرأت على الامتحان قبل الموضوع الانشاء والمبنى الجديد للفصول، وبفضل الله انتهت هذه الايام حسب الخطة المرسومة لها، ونسأل الله التوفيق لطلابنا في امتحاناتهم القطرية وفي مسيرتهم التعليمية كافة..فلنقرأ ونتميز”.


2 تعليقات على “معهد “اقرأ بسيخومتري” يختتم امتحاناته النموذجية لموعد 03/13”

  1. الله يسعدكو مرشيديني الاعزاء”استاذ احمد خطيب و استاذ سامر يونس” اجدع ناس :) ,و الله فادت الايامات النموذجية بلايا..جد كل الاحترام للمعهد و لكل الي عاملين فيو..الله يعطيكو العافية و تضلو تعطيه الطلاب طاقات ايجابية للنجاح

  2. 4-2014 ؟متى سيبدا التسذيل لموعد
    واين توجد فروعكم؟! وكيف يمكن التسجيل؟! (طيبة ، طيرة ، قلنسوة)

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...