اقرأ المحلية قلنسوة تشارك في يوم الإنتماء والنظافة

IMG_1379شهدت قلنسوة الأسبوع الماضي مهرجانًا فريدًا من نوعه هو مهرجان التطوع والانتماء الأول الذي هدف الى إحياء مفهوم النظافة وتطبيقه على أرض الواقع، حيث شاركت اقرأ المحلية وطلاب مشاعل النور في قلنسوة في نظافة شوارع وأحياء ومدارس البلدة وترميم قسم منها، لتترك بصمة لها في التعاون مع الجميع لمصلحة المجتمع والبلدة.

وانطلقت اعمال التطوع في قاعه مسجد الرباط والساحة المركزية وجميع المناطق المحيطة حول المسجد، حيث علت الروح المعنوية للطلاب الذين صدحوا بصوتٍ عالٍ “يدًا بيد نبني بلدنا الحبيب”، ونحافظ عليه معًا وبقوة.

بعد ذلك القت الاخت دلال تايه محاضرة قصيرة للطلاب حيث تحدثت عن اهمية الانتماء والعطاء، وأسندت كلامها الى أقوال وأحاديث عن الرسول صلى الله علية وسلم.

ويتقدم طاقم المشروع ولجنة “اقرأ” لكل المشاركين بالتطوع والتبرع وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم بالشكر الجزيل ونخص بالشكر الاخت دلال تايه على جهودها، ونهيب بالجميع المشاركة في المهرجان اليوم.

وتتقدم كتلة اقرأ في قلنسوة بجزيل الشكر لكل فرد شارك في هذا اليوم على العطاء والجهود التي بذلت، وليكن الشعار الدائم للجميع: قلنسوة آمنه ونظيفة.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...