“اقرأ” عبلين في محاضرة للثانويات

04نظمت لجنة اقرأ المحلية في عبلين وبإشراف لجنة العمل النسائي وضمن برنامج خلي عينك على بيتك, ندوة ارشادية تحت عنوان “مشكلات وتحديات في حياة المراهقة” لطالبات الثانوية, وذلك يوم السبت الموافق 30/3 في بيت المحامي محمد حسين الشيخ احمد.

وقد القت المحاضرة الرئيسية الاخصائية الاجتماعية اسماء ابو العلا والتي تحدثت عن مرحلة المراهقة وكيفية الانتقال الى مرحلة الرشد والتغلب على صراعات داخلية وخارجية متعددة. اضافة الى امكانية ظهور ضعف او غياب التواصل بين المراهق ووالديه, وتحدثت عن اشكال المراهقة وابرز مشكلات المراهقة مع تعزيز مفهوم الايجابية عن ذاته.

وكانت المداخلة الثانية للأخت ايمان كنجو والتي تحدثت عن ان جميع مشاكلنا حلها في الاسلام, وان الانسان عليه ان يتمتع بهذه الحياة ولكن ضمن حدود الحلال والحرام في الاسلام وما يرضي الله. وخلال المحاضرات كانت هناك اسئلة وإجابات بين الحضور والأخصائيات .


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا