“فتاة من طراز خاص” فعالية اقرأ في جامعة حيفا

376137_525842054128799_963209956_nنظمت طالبات كتلة “اقرأ” في جامعة حيفا هذا الأسبوع فعاليّة بعنوان “فتاة من طراز خاص”، هدفت الى إبراز كيفية تميّز الفتاة أكاديميًا واجتماعيًّا ودينيًا، واشتملت على عدّة فقرات.

توّجت العرافة الطالبة ندى مرشد وبعد قراءة نديّة للقرآن الكريم مع الطالبة سميّة طه ألقت مسؤولة اقرأ إيمان عبد العال كلمتها والتي شحذت خلالها همم الطالبات.

عرض بعدها فيلم من تصوير وإبداع الطالبتين آيات نصّار وولاء ذبّاح بعنوان “ما بين الافراط والتفريط” يعكس كون الاسلام يدعو للوسطية والاعتدال وعُرِضَ فيه استفتاء وكلمة للداعية ايمان مصري تبيّن فيها القول الفصل في كون الاسلام لا يدعو للتشدّد المنفّر ولا الميوعة والتساهل في الاحكام الشرعية.

تلاها عرض فقرة شعريّة راقية من إبداع الطالبة إسراء زعبي، وفي النّهاية طرحت مها نجيدات طالبة اللقب الثاني وعاملة اجتماعية خمسة محاور تتأسس عليها تميّز الفتاة الاكاديمية في الحياة الجامعية اجتماعيّا، كان أهمها الاستعانة بالله عزّ وجل.

الأخت ايمان عبد العال مسؤولة الأخوات عقبت على الأمسية قائلة: ” كما اعتدنا التميّز في طرحنا للفعاليات، فقد عملنا في هذه الفعالية الخاصّة بالطالبات على التخطيط لها بشكل ابداعيّ خاص ومتميّز ايضًا، فقد شملت عدة جوانب وناقشت نواحي عديدة تهم الفتاة الجامعية لتخرج الطالبة من الفعالية بأكبر فائدة”.


3 تعليقات على ““فتاة من طراز خاص” فعالية اقرأ في جامعة حيفا”

  1. في امكانيه نشر اعلان عن هذه الفعاليات لنمكننا الاستماع والمشاركه , شكرا لمجهودكن.

  2. حولنا رسالتك لكتلة اقرا في جامعة حيفا. يرجى انتظار الرد

  3. اقرأ حيفا
    avatar

    حياك الله اخت نور..
    بإمكانك متابعة صفحتنا على الفيسبوك eqraa haifa لمعرفة كل نشاطاتنا وفعالياتنا
    او ان ترسلي لنا بريدك الالكتروني على: eqraa.haifa@eqraa.com، ونحن بدورنا نوافيك بكافة التفاصيل.
    بوركت.

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...