اختتام مشروع مشاعل النور في المثلث الجنوبي

User commentsاختتم في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في باقة الغربية مشروع مشاعل النور، وذلك لمنطقة المثلث الجنوبي والذي يتولى تركيزه الأخ منتصر سلامة.

ويُعتبر مشروع مشاعل النور من أكبر وأهم المشاريع المنبثقة عن جمعية “اقرأ” لدعم التعليم في المجتمع العربي، والذي يقضي بإعانة الطالب الجامعي بمنحة تعليمية مقابل تقديم ساعات لطلاب المدارس على اختلاف مراحلهم بهدف رفع تحصيلهم العلمي.

 وفي تعقيب للمركز منتصر سلامة قال:

“بعد اشهر من التعب والجهد الكبير الذي قدمه المرشدون مع طلابهم كان لا بد ان ينتهي هذا المشروع بكثير من النجاح والتوفيق والتمييز، وقد لاقى الطلاب خلال هذه الفترة دعمًا تعليميًا واجتماعيًا عالي المستوى من خلال المرشدين الذين تميزوا بحبهم وعطائهم اللامتناهي، ولا ننسى أن نشكر المدرسة الابتدائية عمر بن الخطاب ومديرتها القديرة ميسون غنايم على دعمها واحتضانها للمشروع خلال الشهور الفائتة، وايضًا المستشارة المعطاءة منال على المشاركة الفعالة ، والتلازم والتنسيق مع المدرسة والاهل والمشروع.
وفي الختام نشكر كل من ساهم وجد واجتهد لكي نجني الثمار من انفاس طلابنا الاعزاء والرقي بهم ليكونوا طلابًا مثقفين يدركون معنى واهمية الدراسة والعلم والعمل ونشكر ايضًا جمعية اقرأ والمسؤول والمركز القطري الاخ ساري جرار على كل ما قدموه لإنجاح هذا المشروع”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...