“اقرأ” في القاسمي تكرم الرئيس الجديد البروفيسور بشار سعد

תמונה (1)كرمت كتلة “اقرأ” في أكاديمية القاسمي الرئيس الجديد الذي عين حديثًا في الأكاديمية البروفسور بشار سعد وذلك في مكتبه، بدرع يتضمن تهنئة من كادر اقرأ له وتمنيات بالتوفيق له في منصبه الجديد، وقد كرمه ممثلًا عن الكتلة الطالب منتصر سلامة مسؤولها.

وعوضًا عن التكريم فقد هدفت الزيارة ايضًا الى تعريف المدير بكتلة “اقرأ” في القاسمي ونشاطاتها وفعالياتها المختلفة على مدار العام، ودورها في دعم الطالب وتوعيته حول مختلف القضايا، كما تم التباحث بين الكادر والمدير حول امكانية التعاون المشترك بين الكلية والكادر في اقامة نشاطات هادفة لطلاب الكلية.

وأعرب البروفيسور بشار سعد عن شكره لكادر “اقرأ” في القاسمي على هذه الزيارة والتكريم، مؤكدًا على حاجة الطلاب لمثل هذه النشاطات، والتشديد على توعية الطالب العربي بضرورة العمل التطوعي الذي يخدم المصلحة العامة، وأهمية الرسالة التي يحملها العمل الطلابي.

وشجع البرفيسور هذه الخطوة المباركة من قبل كتلة “اقرأ” في القاسمي، آملُا بتعاون مشترك بين الطلاب وعمادة الطلبة في الكلية.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا