اقرأ في قلنسوة تحذر الطلاب من الاستخدام السلبي للإنترنت

41نظمت لجنة “اقرأ” المحلية في قلنسوة سلسلة محاضرات توعوية في المدارس الابتدائية لتوعية الطلاب حول ايجابيات وسلبيات استخدام الانترنت.

وقدمت محاضرات حول الانترنت الامن في مدرسة خالد بن الوليد الاعدادية وابن سينا الاعدادية وفي مدرسة ابن خلدون الطيبة، بإرشاد طلاب جامعيين وتمحورت المحاضرات حول إيجابيات وسلبيات الانترنت وقوانين الإبحار الآمن بإسهاب، مع شرح لطرق الوقاية خلال استخدام الانترنت، ثم قدّمت حلول مقترحة لتفاديها. واختتمت المحاضرة بفقرة اسئلة مع الطلاب.

في النهاية بانت ردود فعل ايجابية من قبل الطلاب وطاقم المدرسة على النصائح الثمينة التي قدمت في كيفية استخدام الانترنت،وقُدم شكر لمديري المدارس السادة نهاد زميرو وجبر متاني وكذلك للجنة “اقرأ” في قلنسوةـ، لحرصها على توعية الطلاب في ظل هذا العصر الحافل بالمخاطر.

يشار أن مدير مدرسة ابن خلدون في الطيبة الأستاذ عثمان مصاروة استقبل لجنة “اقرأ” برحابة صدر، ووزع شهادات شكر وتقدير لأعضاء لجنة “اقرأ” المحلية في قلنسوة.

وتتقدم لجنة “اقرأ” في قلنسوة بجزيل الشكر لجميع المدارس وطواقم الادارة على حسن الاستقبال والتفاعل.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...