اقرأ في قلنسوة وجامعة حيفا والتخنيون تنظم شد رحال للمسجد الأقصى

IMG-20130507-WA0003ضمن مسيرة جديدة انطلقت بها حملت عنوان: “وان عدتم عدنا” بهدف التواصل مع المسجد الأقصى المبارك، نظمت لجنة “اقرأ” المحلية في قلنسوة هذا الأسبوع زيارة لمدينة القدس، حيث ادى المشاركون صلاة الفجر هناك. وقد اشرف على تنظيم المسيرة اعضاء لجنة اقرأ في قلنسوة.

وفي سياق آخر فقد عملت كتلة اقرأ في جامعة حيفا ومعهد التخنيون على تسيير حافلة بمشاركة عدد من طلاب الجامعة ضمن أهدافها الرامية الى تكثيف زيارة المسجد الأقصى المبارك.

وفي تعقيب لكتلة اقرأ في جامعة حيفا حول هذه الزيارة ذكرت:
“يتزامن شد الرحال للمسجد الاقصى مع آخر التضييقات التي تفرضها جامعة حيفا على الطلاب، فبعد ان تقدمت اقرأ بطلب لإقامة معرض صور لإحياء قضايا الاسرى والنقب والأقصى فرضت الجامعة تضييقات لعرقلة تمرير رسالة المعرض، الا أن كتلة اقرأ والطلاب اثبتوا اصرارهم بالتواصل مع للمسجد الاقصى، وأن مقدساتنا خط احمر لن نتنازل عنه. كما تعتبر هذه الزيارة للأقصى امتداد لسلسلة الزيارات التي تنظمها الكتل الطلابية من معاهد متعددة لإحياء قضية المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...