بسيخومتري: أعلى علامة لموعد 03/13 لطالبة من معهد “اقرأ”

بسيخومتريحققت الطالبة المتفوقة ابنة الناصرة يارا خالد زعبي (19 عامًا) من معهد “اقرأ” بسيخومتري على أعلى نتيجة بين جميع الطلاب الذين تقدموا لموعد 2013/03 بتحصيلها 768 نقطة.

وكانت يارا قد انضمت لدورة +700 وتولى ارشادها نخبة من المرشدين منهم الدكتور حسام بشير والدكتور علاء مهنا والدكتور كمال مصاروة والأستاذ محمود خالد وتلقت الدورة في مركز “اقرأ” بسيخومتري في الناصرة.

وكدأب معهد “اقرأ” في كل موعد فإنه يعمل على تطوير مواده وكتبه وآليات الإرشاد ولذا فإن طلابه يحققون أعلى النتائج.. وتتقدم ادارة ومرشدي معهد “اقرأ” بسيخومتري بتمنياتها بالتوفيق لجميع طلاب المعهد.

914127_572398059448660_784322816_o


3 تعليقات على “بسيخومتري: أعلى علامة لموعد 03/13 لطالبة من معهد “اقرأ””

  1. بكفي تكذبو على حالكوعاد
    قدمتو 2000 طالب نشرتو 64 علامة فوق ال 600
    يعني نسبة ال 600 ميات 3%

  2. مبلشين دكتور ودكتور وبطيخ…
    بلاش هبل فاضي بدنا مرشدين مش كل يوم تبعثولنا دكتور شكل على الدورة
    وشو كتاب الكتابة الفكرية بتعملولو دعاية كمان ؟ انا بتحدّى انه حدا من طلاب المعهد قرأ الكتاب كله حكي فاضي
    ليه بتخلوناش نكتب انشا وتصلحوه مثل المعاهد المحترمة؟

  3. السلام عليكم
    أوجه نصيحة للمربين وللطلاب الأفاضل

    كلُّ شخص له الحق ان يوجِّه نقداً للآخرين، من أفراد، أو جمعيات، بشرط أنَّه يبتغي بنقده – وجه الله والدَّار الآخرة -، ويمارس حقَّه في كشف الخطأ والزَّيف والضَّلال، والتَّحذيرِ من الانحراف، وتقديم النَّصيحة، والغيرة على المصلحة العامَّة…ولكن ليس من الشجاعة عرض النقائص على الملأ، إلا بعد استنفاد الطرق المباشرة منها و غير المباشرة كافة وبعد بذل قصارى الجهد لتعديل المسار سرا لا علنا. ان اللعب على استقراء ما لا يستقرأ واستنباط ما لا يستنبط والتعسف المخل في التحليل العليل لا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً.

    نعم كلُّ شخص له الحق ان يوجِّه نقداً للآخرين، ، بشرط ان يكون النقد بناء خاليا من الهدم ، وأن يكون للإصلاح وليس للتشفي ، وأن يكون بأسلوب جميل يحفظ هيبة العمل والقائمين عليه ، وإذا كانت هناك أفكار واقتراحات تطلب من العاملين ، فلتكن موزونة بالواقعية وعدم المثالية ، ومناسبة للتطبيق والاستمرار عليها ، وأن يكون متحليا بالإنصاف. الان النقد الهدام هو حيلة العاجزين ، وأسلوب المعجبين ، ومتنفس الحاسدين ، وبضاعة المتقاعسين ، ونهج المفلسين ، ولسان المغتابين .

    كما أرجوا أن يتم تجاوز النقد الذي يعتمد على حجج واهية، ومحاولة تتبع العثرات ، واتهام النيات والمقاصد ، وتهويل الأخطاء ، وتهوين المنجزات .

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا