فقط في معهد “اقرأ”: في ال15 من عمره ويحقق 719 نقطة

ثائر خلايلةتميز معهد “اقرأ” بات سمة من سماته الأساسية وانجازاته اصبحت حقائق يشهد لها المجتمع العربي في كل موعد.

الطالب ثائر باسم خلايلة من مدينة سخنين الذي يدرس في مدرسة البشائر( الصف الحادي عشر) في ال15 من عمره، يفاجأ الجميع بتحصيله 719 نقطة في الموعد الأخير(2013/03 ) الا انها ليست بمفاجأة لمعهد “اقرأ” بسيخومتري الذي اعتاد هذه الانجازات.

وعن هذا يقول:
“لمست من مرشدي “اقرأ” الجدية والمسؤولية والاهتمام، ولأني رأيتهم الافضل فطموحي مستقبلًا الانضمام لأسرة معهد “اقرأ” بسيخومتري كأحد مرشديه، وكلي أمل أن أنجح في هذا لأخدم الطلاب بكل أمانة ومسؤولية”. وعن نصيحته للطلاب الآخرين يقول:” أنصح الطلاب بتكثيف الدراسة وبذل الجهد الكافي وبدون هذا لن يحقق الطالب التفوق”.

واخيرا يتقدم ثائر بالشكر لمعهد “اقرأ” بسيخومتري وخاصة للمرشد معتصم زعرورة على الدعم الذي قدمه له.
ww


5 تعليقات على “فقط في معهد “اقرأ”: في ال15 من عمره ويحقق 719 نقطة”

  1. جميلٌ حرص الطلاب والطالبات على نيل أعلى الدرجات وكذا حرص الأولياء, ولكن لا بد من تنبيه الأبناء على إخلاص النية في طلبهم للعلم وتحصيله. ليكن هدفك أخي الطالب حفظ العلم، ومذاكرته وضبط مسائله، ثم العمل به إن كان مما للعمل فيه مجال ـ ولا يكن همك هو الدرجة التي ستحصل عليها في الاختبار،وستأتيك الدرجات أوفر ما تكون فتجمع بين الحسنيين،النجاح والفائدة العلمية.

    فالامتحانات تكتشف القدرات الذهنية والعقلية، وتتجلى كثير من المواهب الكامنة والتي سرعان ما تذهب عند كثير من الطلاب، ومن المهم جداً للطالب توجيه هذه الطاقات توجيهاً سديداً وتنميتها وترشيدها ببرامج ناجحة لمعرفه آمو دينه ودنياه …..

    لا بد من تنبيه الأولياء أن الأبناء يتفاوتون في إدراكهم وتحصيلهم، لذا فمن الخطورة عقد الأولياء المقارنة بين الإخوان أو بينهم وبين أقاربهم، ومطالبتهم بما يفوق طاقتهم…قال النبي صلى الله عليه وسلم: من طلب العلم ليباهي به العلماء، أو يماري به السفهاء، أو يصرف به وجوه الناس إليه؛ فليتبوأ مقعده من النار

  2. ما شاء الله بآخر صف الحادي عشر وعمره 15 سنه؟
    كبيرة هاي يا شيخ والله كبيرة
    يعني كاين فايت صف اول بعمر 4 سنين
    والله كبيرة

  3. قال ابن زنجي البغدادي ل Samer:
    يمشون في الناس يبغون العيوبَ لمن*** لا عيب فيه، لكي يستشرفَ العطبُ
    إن يعلموا الخيرَ يخفوه، وإن علموا *** شرا أذاعوا وإن لم يعلموا كذبوا.

  4. thaer chaleila
    avatar

    سامر, انا شخصياً الشب المذكور فوق وبأكدلك انو عمري 15, خلقت بال 1997 شهر ستة. ما تعلمت صف تاني, من اول لتالت مباشرة. وذلك بعد ان قام بامتحاني بسوخولوج مختص, حيث قدمت امتحان ال”اي كيو” وحصلت على نتيجة 157 اللي شافها البسوخولوج كافية انو ما اقدم صف تاني تالت رابع +.بس عشان اقدر اتاقلم مع طلاب صفي فشقت بس صف تاني. هدفي بس اني اصحح معلوماتك و حساباتك الغلط وامحى شكوكك. لو سمحت افحص واستفسر قبل ما تبلش تهكم وانتقاد مباشرةً.
    شكراً, ثائر خلايلة

  5. الاء وتد
    avatar

    كل الاحترام يا ثائر خلايلة

    منها للي اعلى منها

    ارجو منك ان تسخر طاقاتك في خدمة الامة وفي الرقي في ركب العلماء ….

    أسأل الله ان ينصر بك الامة

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا