اقرأ حيفا تتواصل مجدداً مع الطلاب العرب عبر طاولاتها في مدخل الجامعة

IMG144بعد سنوات عديدة من النضال خاضته كتلة اقرأ وافقت جامعة حيفا على اعادة فتح الطاولات التي اعتادت كتلة اقرأ حيفا على اقامتها بهدف التواصل مع الطلاب العرب في الجامعة.

هذا الأسبوع وبالتزامن مع امتحانات الجامعات، أشرفت كتلة اقرأ في جامعة حيفا على فتح طاولة حوت مناشير عدة واصدارات مختلفة وتوصيات ونصائح هامة حول كيفية الاستعداد والدراسة الناجحة للامتحان، طامحة من طلابنا العرب التفوق والتميز في امتحاناتهم.

ويشار ان الكتل العربية قد اعتادت في السنوات السابقة، على انشاء طاولة في البناية الرئيسة للتواصل مع الطلاب العرب وتوزيع مواد ومنشورات مختلفة، الا انه وفي عام 2009 منعت ادارة الجامعة هذه المبادرة، مما دعا كتلة اقرأ للمطالبة بإعادة فتح الطاولة حتى اشترطت الجامعة فتحها في مبنى بعيد عن مرأى الطلاب.

لكن بعد عدة مطالبات عدة وافقت الجامعة على فتح الطاولة هذا العام في مكان قريب على الطلاب، ولمدة يومين اسبوعيًا مع امكانية تمديدها بحسب رؤية الجامعة، وحددت زمن الاستقبال من الساعة 09:30 صباحا حتى 14:30.

وقد وافقت اقرأ في جامعة حيفا على فتح الطاولة في هذه الظروف والشروط الا انها اعربت عن استمرار نضالها حتى تحقيق اقامتها في البناية الرئيسة.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...