الفحماوي رفيق جبارين (73 عاما) يحصل على الدكتوراة في الحقوق

حصل المحامي رفيق جبارين من أم الفحم والذي يبلغ من العمر 73 عاما على شهادة الدكتوراة في الحقوق من جامعة يورك في ولاية كاليفورنا في الولايات المتحدة، محققا انجازا مميزا وفريدا. ويعتبر المحامي رفيق جبارين اول محامٍ وكاتب عدل في مدينة أم الفحم، وقد حصل على اللقب الاكاديمي الاول B.A من الجامعة العبرية في القدس، ثم حصل على اللقب الثاني M.A من جامعة تل ابيب.

المحامي د. رفيق جبارين من أم الفحم
ناشط اجتماعي وسياسي معروف
0وتميز المحامي رفيق رغم كبر سنه بروح شبابية في التعامل مع الامور ويمتلك طاقات لا حدود لها، فهو متزوج واب لسبعة ابناء جميعهم من الاكاديميين ابرزهم ابنه البكر حسن جبارين مؤسس ومدير مركز عدالة وابنه يوسف مخطط مدن والذي عين مؤخرا نائبا لرئيس معهد التخنيون في حيفا .وفي سياق الروح الشبابية والعطاء فقد اسس المحامي رفيق مؤخرا الحركة الشعبية الاجتماعية والتي تنظم العديد من الندوات الثقافية والسياسية، وهو ناشط اجتماعي وسياسي معروف.

تحدي الصعاب
وفي حديث مع المحامي رفيق حول هذا الانجاز قال: “الارادة والتصميم يتغلبان على كل المصاعب، لا ازال اشعر بروح الشباب وحب العطاء، واريد التأكيد أن طاقات الانسان لا حدود لها، وما علينا جميعا الا العمل والطموح وعدم اليأس ابدا، فبهذه الطريقة يحقق كل انسان احلامه وطموحاته التي لا تنتهي مهما تقدم في السن”.
عن العرب


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا