النقب : اقرأ تنطم ندوة بعنوان ” فاز من حياته انجاز”

IMG_3879نظمت ادارة الطالبات في جمعية اقرا بعد عصر امس الجمعه ندوة بعنوان ” فاز من حياته انجاز” في قرية اللقية في النقب بحضور طالبان من شتى مناطق النقب .

تولت العرافه الاخت سارة ابو عبيد وتلاوة القران براءة ابو عبيد , فيما القى الشيخ سلمان ابو عبيد كلمة الحركة الاسلاميه رحب بها بالاخوات الحاضرات وشكرهن على حضورهن وبين فيها اهميه دور المراة المسلمه في المجتمع وان الحركة الاسلاميه بحاجه الى المرأة اكثر من اي وقت مضى وهي الجزء الاكبر من المجتمع .

وتداولت الندوة المركزية بعنوان “فاز من حياته انجاز” التي القتها الداعية جيهان سلامة ودعاء ابو عبيد والطالبة ابتسام ابو غليون وتمركزت الندوة على اهميه المرأة والانجاز التي تنجزه، وان المجتمع بحاجه الى مرأة تنجز وان تخدم نفسها بنفسها , وتبادلت الاسئله بين الاخوات والنقاش حول مكانة الفرد في المجتمع والتأثير عليه واهمية الوعي في المجتمع.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...