تحت رعاية مؤسسة عكا: اختتام مشروع مشاعل النور

عكا-

IMG_0679اختتمت يوم الجمعة الماضي جمعية اقرأ مشروع مشاعل النور في مدينة عكا والذي اشرفت على رعايته مؤسسة عكا للثقافة والتطوير.

ويهدف مشروع مشاعل النور الذي انطلقت به جمعية “اقرأ” الى تقديم منح دراسية لطلاب جامعيين من مجتمعنا العربي، مقابل تخصيص ساعات اسبوعية لطلاب المدارس بهدف رفع نسبة تحصيلهم الدراسي. كما يحوي المشروع فعاليات تثقيفية وتعليمية وتربوية.

وقد احتضنت مدرسة الأمل في عكا المشروع ومرشديه وطلابه لمدة ستة أشهر.

وتقدم الأستاذ والمربي عبدالله زيدان مدير المدرسة خلال الحفل الختامي بشكر الطلاب الجامعيين الذين شاركوا في المشروع، وكذلك جمعية “اقرأ” ومندوبها رئيس مؤسسة عكا الأستاذ والمربي محمد ماضي، كما اثنى على مركز المشروع ساري جرار الذي واكب العملية التنفيذية للمشروع.

وبدوره شكر الأستاذ محمد ماضي مدرسة الأمل التي استقبلت المشروع للسنة الثالثة على التوالي، ولم ينسى تقديم كل الشكر والتقدير للمعلمة ناهدة ضاهر على تضحيتها وجهودها في مرافقة للمشروع.

وقدم الأستاذ أسامة جرار مركز المشروع باقة ورد باسم جمعية “اقرأ” لكل من مدير المدرسة والمعلمة الفاضلة على حسن التعاون في تنفيذ المشروع.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...