طالبات “اقرأ”- جامعة تل أبيب يختتمن العام الدراسي بفعالية “ختام من نور”

IMG_2477اختتمت طالبات كتلة “اقرأ” في جامعة تل أبيب السنة الدراسية بفعالية ايمانية تحت عنوان “ختامٌ من نور” ، التي بدأت بالترحيب بالطالبات اللواتي لبّين الدعوة.

وقد استضافت “اقرأ” الداعية ام فادي التي ألقت على مسامع الطالبات كلمات من نور حثتهن خلالها على تعزيز الصلة بالله عز وجل، بالطاعات والعبادات لما لها من آثار إيجابية على حياتهن، مُستشهدة بآيات قرآنية توضح الهدف الأسمى للخلق.

كما أوضحت حق الله على العبد وحق العبد على الله وما يترتب على ذلك، وأثرَت الطالبات بالعديد من الاحاديث النبوية وقصص الصحابة والسلف الصالح رضوان الله عليهم، لتجسد من خلالها حُسن الايمان الذي أكنوه في قلوبهم وتدعوا الطالبات لنهج طريقهم للفوز بالجنة.

واختتمت كلمتها بالتذكير باقتراب حلول الشهر المُبارك وفضل الدُعاء بهِ وثمار حُسن التوكل على الله والانابة اليه، سائلة المولى سُبحانه وتعالى للطالبات التيسير في امتحاناتهن والتوفيق لهن.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...