مظاهرة لطلاب التخنيون للمطالبة بتسهيلات في الامتحانات خلال رمضان

20130612_125820[1]نظم الطلاب العرب في معهد العلوم التطبيقية “التخنيون” مظاهرة بعد ظهر اليوم احتجاجًا على رفض ادارة التخنيون مطلبها بتسهيلات للطلاب المسلمين خلال امتحاناتهم التي سيجرونها في شهر رمضان المبارك.

وقد ناضل الطلاب العرب منذ العام الماضي عبر عدة جلسات عقدت مع عميد الطلبة لتحقيق تسهيلات للطلاب خلال فترة الامتحانات، ومنها تمديد الوقت المخصص للامتحان اسوة ببقية الجامعات التي منحت لطلابها تسهيلات عدة او منح الطلاب موعد اضافي اخر لإجراء الامتحان، او كحد اقصى اجراء الامتحان في ساعات الصباح، الا ان الطلب قوبل بالرفض.

وقد حمل الطلاب العر ب لافتات حملت شعارات مثل:” حل جزئي لا يكفي”، “الصوم ليس اختياريًل لكنه فرض علينا”، ” نطالب بحقوق عادلة”.

الطالب امبير عرابي مسؤول اقرأ في التخنيون قال:
” اقمنا هذه المظاهرة اليوم لأننا لم نتلقى أي رد ايجابي من قبل عميد الطلبة لأبسط حق من حقوقنا، وفي المقبل يمنح الجنود المسرحين تسهيلات عدة، ونحن نعلم صعوبة تقديم الامتحان خلال شهر رمضان في ظل صعوبة أجوائه وظروفه، الا أننا مستمرون بالنضال لأجل تحقيق هذا المطلب”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...