النقب: اختتام مشروع مشاعل النور التعليمي المنبثق عن “اقرأ”

photo_1اختتمت جمعية “اقرأ” هذا الأسبوع مشروع مشاعل النور لمنطقة النقب الذي يهدف الى دعم الطلاب الجامعيين بمنحه دراسية مقابل خدمه اجتماعية وتعليمية يقدمها لمجتمعه.

افتتح الاحتفال بكلمة مركز المشروع في النقب الطالب علي النمر الذي أثنى على المرشدين تحملهم مسؤولية وأمانة المشروع. ثم تحدث عن انجازات المشروع مبشرًا أن هناك توجهات من مديري مدارس لتبني المشروع السنه القادمة، نظرًا لأهدافه التعليمية التربوية وتقدم الطلاب بتحصيلهم العلمي خلال المشروع.

تلا ذلك عرض لمقطع من الفيلم الهندي “ايشان” نجوم على الأرض والذي يحكي كيفية اكتشاف المواهب من قبل المرشد لطلابه حتى لو كانوا ذوي عسر تعليمي.

وفي الختام كانت الكلمة المركزية للأخت دعاء زريقات عضو جمعية “اقرأ” التي تحدثت عن تجربتها التعليمية خلال تطوعها في جمعية “اقرأ”، كما تحدثت ايضًا عن جمعية “اقرأ” واهدافها وسعيها لتصويب الجهود نحو النقب، وحرص الجمعية على دعم مشاريع التعليم وتفعيل الطلاب الجامعيين في النقب.

وشكر في الختام مركز المشروع مؤسسة النقب للأرض والإنسان على استضافتها لهذا الاحتفال.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...