اقرأ قلنسوة تبدأ نشاطها في المدارس وتهنئ الطلاب الثانويين

 شرعت لجنة اقرأ المحليَّة في “قلنسوة” بأولى نشاطاتها وفعَّاليَّاتها في المدارس، حيث اهتمت بتعريف الطُّلاب على ماهيَّة جمعيَّة اقرأ وأهدافها وفق تبيان وتوضيح المشاريع والنَّشاطات الَّتي تسعى لإقامتها لصالح الطَّالب ، بالإضافة إلى أنَّها عملت على توزيع برنامج الحصص الأسبوعيّ كعمل أوَّليّ وتوزيع مطوية تشمل نصائح وإرشادات للطلاب للتهيئة للسنة الدراسية الجديدة. وقد  ترأَّس الوفد طاقم من الطُّلاب الأكاديميين المشتركين ضمن الإدارة الطُّلابيَّة في لجنة اقرأ بالقيام بهذا العمل التَّطوُّعيّ والإرشاديّ.

تجدر الإشارة إلى أنَّه قد تمَّ استقبالهم من قبل إدارة المدارس  وطلَّابها بحفاوة ورحابة صدر وتقبُّل شديد. وفي خاتمة اليوم وبحمد الله تعالى  طوِّقت الفعَّاليَّة بإكليل النَّجاح الملموس والباهر، بحيث بانَ ذلك من خلال ردود الفعل الإيجابيَّة والتَّساؤلات من قبل الطُّلاب والإدارة حول الفعَّاليَّات والنَّشاطات التَّالية تحت إطار الجمعيَّة.

اقرأ في قلنسوة تهنئ الطلاب الثانويين

02imagesواستمرارا للعمل الدؤوب وللنتائج المشرفة التي حصلت عليها مدارسنا في قلنسوة في امتحانات البجروت صيف 2012، فان نتائج البجروت النهائية في ارتفاع مستمر، حيث حققت مدينة قلنسوة في نتائج عام 2012 نسبة %43.12 ، وفي عام 2011 نسبة 35.88% و 32.77% عام 2010 .يشار الى ان النتائج ارتفعت من 35 % الى 43% .

وذكرت اقرأ قلنسوة في تهنئتها:

“الانضباط والمهنية والجدية التي تتمتع بها مدارسنا الثانويه منذ السنة الاخيرة ,جعل ابنائنا الطلاب اصحاب مسؤولية وواقع جديد دون الانتظار للغش والنقل في الامتحانات مما اجبرهم على اظهار قدراتهم الخارقة في تحصيل النتائج العالية والمشرفة في امتحانات البجروت.

فنتقدم باجمل التهاني والتبريكات لطلاب الثانوية على نتائج علامات البجروت والتي قد ارتفع معدلها عن السنوات السابقة بنسبة عالية والتي ازدادت عن السنتين السابقتين.

ونتقدم بالشكر لجميع طاقم الهيئة التدريسية والقائمين عليها على النتائج المشرفه فانتم موضع ثقه وامانه. مخلصين بعملكم حاملين رايه العلم والثقافه لهذا البلد المتواضع.

مرة أخرى نؤكد ان هذا النجاح هو ثمرة العمل المشترك وخاصة الطلاب والمعلمين والطاقم الإداري ومرافقة الأهل، بالإضافة لدعم وتكاتف المسؤولين عن المدارس، ووزارة المعارف.

هذا ونتمنى ان نحافظ على هذه النتائج وان نصبو الى نتائج اعلى في المرات القادمة.

نهنئكم على هذا المستوى الرائع ونتمنى لكم المزيد  من النجاح والتقدم” .


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا