اقرأ” بسيخومتري يكرم المتميزين في حفل مهيب

IMG_3964تقديرًا منها للطلبة المتفوقين الذي لا يألون جهدًا ليبذلوه في سبيل التميز والسمو بأعلى الدرجات، فقد كرمت جمعية “اقرأ” ومعهد “اقرأ بسيخومتري” يوم أمس الطلبة المتميزين الذين توافدوا متألقين مع ذويهم الى قاعة ابو ماهر في مدينة الناصرة.

بحضور مرشدي واداريي وموظفي جمعية “اقرأ” بدأ الحفل الذي تولى عرافته المرشد منير ناصر وافتتح بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من قبل طالب معهد “اقرأ” جبريل مصطفى.
الكلمة الترحيبية قدمها الشيخ ايهاب الشيخ خليل مسؤول الدعوة في الناصرة، الذي قال ان “اقرأ” اضحت جواز سفر للدخول الى أي جامعة في البلاد، مهنئًا ذوي الطلاب بتفوق ابنائهم ومتمنيًا لهم المزيد من النجاح.

ايمن سليمان: “اقرأ” تسخّر كل امكانياتها  لدعم طلاب العلم”
الأستاذ ايمن سليمان رئيس جمعية “اقرأ” استعرض مشاريع “اقرأ” التي انطلقت بهدف دعم الطلاب الجامعيين، وأضاف ان “اقرأ” تسخّر كل امكانياتها المادية والمعنوية لدعم طلاب العلم، لكن هدفها الاسمى هو انشاء جيل متميز يعي ملامح المشروع الحضاري الإسلامي.

فياض زكي: “”اقرأ” بدأت كفكرة شبابية وما لبثت ان اضحت امبراطورية في العلم”
والقى الأستاذ فياض زكي مدير عام جمعية “اقرا” كلمته الذي قال إن “اقرأ” بدأت كفكرة شبابية وما لبثت ان اضحت امبراطورية في العلم يخدمها عدد كبير من الموظفين والمرشدين، وما تطورت إلا لأنها تؤمن بدعم التعليم وصقل شخصية الطالب ولا ترضى بأقل من التميز والتفوق.

محمد امارة: “اهمية الحاضنة البيتية في ترسيخ القيم المثلى لدى الطلاب”
IMG_3821وكان ضيف الحفل الشيخ محمد امارة امام مسجد الفاروق في بلدة زلفة الذي شدد في سياق كلمته على اهمية الحاضنة البيتية في ترسيخ القيم المثلى لدى الطلاب، ومنها اهمية التفوق والتميز، مشيدًا بدور “اقرأ” في المجتمع العربي،وتميزها بشكل خاص في الحفاظ على القيم، ووجه كلمته الى الطلاب قائلا انهم الجيل الذي سيحدث التغيير في العالم.
وتخلل الحفل عدد كبير من العروض منها عروض فنية قدمها الشاب المبدع حسن دخان، وعروض مصورة تعريفية بالمعهد وبرامجه ونشر علامات الطلاب.

تكريم المتميزين وتوزيع منح دراسية بقيمة 60000 شيكل
في نهاية الحفل كرّم جميع الطلاب المتميزين بجوائز عينية وأخرى مالية كمنح للدراسة الجامعية والتي قممتها الجمعية تعبيرا عن شكرها وتحفيزا لطلابها على ادائهم وانجازاتهم.
هذا واثنى الطلاب وعموم الحضور على هذه المبادرة وباركوا هذه الخطوة التي لقيت استحسان الجمهور وجميع المشاركين.
يذكر ان هذا الاحتفال بات تقليدًا سنويًا تنظمه الجمعية لطلاب معهد “اقرأ” بسيخومتري حرصًا منها على التواصل مع طلابها، وتقديرًا منها على جهودهم حيث بلغ ما تم توزيعه ما يقارب 60000 شيكل كمنح تعليمية خلال الاحتفال
وتعد طلابها بالمزيد من التواصل معهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية متمنين من الله عز وجل ان يوفقهم في دراستهم الجامعية وان ينفع بهم وبمجتمعهم..اقرأ وتميز..


تعليق واحد على “اقرأ” بسيخومتري يكرم المتميزين في حفل مهيب”

  1. طالب معهد اقرأ
    avatar

    جميل جدا …
    أيضا منح للمتفوقين ، بارك الله فيكم … ولكن عند قولكم المتفوقين هل تقصدون من معهم علامة 750 + أو 700+ … أو بالأحرى ما هي العلامة التي تجعل الطالب متفوقاً :) ؟

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...