“اقرأ” في التخنيون وجامعة حيفا يشدون الرحال للمسجد الأقصى

1انطلاقا من الأهداف التي تضعها لنفسها الحركة الطلابية اقرأ والتي من ضمنها أن تعمل على تفاعل جمهور الشباب والطلاب الجامعيين مع قضايا الأمّة والمجتمع وعلى رأسها قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك وتوثيقا للصلة بين الطلاب وأولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين، نظّم طلاب كتلة اقرأ في جامعة حيفا ومعهد التخنيون شدّ الرحال للمسجد الأقصى وذلك ليلة يوم الخميس من الأسبوع الأخير لأداء صلاة الفجر هناك.

وقد سادت أجواء إيمانية وروحانية وكذلك أخوية بين الطلاب بأدائهم عبادات عديدة بنشاط واحد، صلاة الفجر جماعة، الصلاة في المسجد الأقصى، والرباط في المسجد الأقصى وكذلك التعارف والتقارب بين الشباب.

هذا ومن الجدير بالذكر بأنّ كوادر الحركة الطلابية اقرأ في شتى الجامعات والكليات تعمل على ربط جمهور الطلاب الجامعيين بالمسجد الأقصى المبارك وتوعيتهم للمخاطر المحدقة حوله من خلال نشاطات عديدة على رأسها شدّ الرحال للمسجد الأقصى.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...