الحركة الطلابية اقرأ تصدر ملفا حول مجزرة كفرقاسم

في الذكرى الـ57 للمجزرة ..

Untitledفي الذكرى الـ57 على مجزرة كفرقاسم والتي راح ضحيتها 49 من أبناء بلدة كفرقاسم وتفاعلا مع قضايا الأمّة والمجتمع قامت الحركة الطلابية اقرأ بالتعاون مع مركز الدراسات المعاصرة على إصدار ملف تعريفي حول مجزرة كفرقاسم وتفاصيلها بالرواية الصحيحة لأحداثها ومركباتها وتسلسل الأمور حولها، مع تبيان أسبابها وملابسات ارتكابها والأهداف التي من ورائها ونتائج هذا الجُرم الذي أُرتكِب بحقّ أبناء بلدة كفرقاسم ظلما، وبيان محكمة مرتكبيها والصلحة الإجبارية التي أُرغِم أهل بلدة كفرقاسم عليها.

يُذكر أنّ الحركة الطلابية اقرأ تنشط طيلة العام في التفاعل مع قضايا الأمّة والمجتمع وتعمل على رفع الوعي حول أهميّة هذه القضايا.

وحول ذلك عقّب الأستاذ محمد فرحان مدير مجلس الحركة الطلابية في اقرأ: ” أخذت الحركة الطلابية في اقرأ عهدا على نفسها أن تساهم في رفع منسوب وعي طلابنا حول قضايا شعبه وأمته ووضعنا هدفا: زيادة تفاعل الشباب والطلاب مع قضايا الأمّة والمجتمع، وأن نجعل من إحياء ذكرى مثل هذه الاحداث وسيلة لتعريف طلابنا بها وجعلها في الذاكرة الحية لكل واحد منهم”.

فيما يلي رابط الملف من موقع اقرأ:
http://www.eqraa.com/main/wp-content/uploads/2013/10/fakr-qasem-masscre-2013.pdf


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...