الحركة الطلابية “اقرأ” تهنئ الجامعيين العرب بالعام الدراسي الجديد والأضحى

3مع بداية العام الدراسيّ الجامعيّ الجديد وقُبيل عيد الأضحى المبارك أضفت كتل الحركة الطلابية “اقرأ” أجواء العيد والفرح والسرور على الطلاب العرب في الجامعات والكليات في البلاد، حيث استقبلت كوادر كتل “اقرأ” الطلابية أيام الأحد والاثنين من الأسبوع الفائت الطلاب الجامعيين العرب في جامعات حيفا والقدس وتل أبيب ومعهد التخنيون، وكليات روبين وتل حاي ومرج ابن عامر، وووزعت حلوى العيد وبطاقات المعايدة عليهم مهنئين إياهم بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجامعيّ الجديد وعيد الأضحى المبارك، متمنين لهم سنة تعليمية جديدة ملؤها التفوّق والتميّز والنجاحات المثمرة وعيدا سعيدا.

ومن الجدير بالذكر أنّ كتل الحركة الطلابية “اقرأ” تنشط طيلة العام الدراسيّ الجامعيّ بنشاطات وفعاليات متنوعة وهادفة تصبّ في خدمة الطلاب العرب في المعاهد العليا في البلاد.

وفي حديث مع أنس محاميد مرّكز الإدارة الطلابية في الحركة الطلابية اقرأ، أكدّ على ما يلي:

“مع بداية السنة الدراسية وحلول عيد الأضحى المبارك أتمنى أن تكون سنة دراسية موفقة ومفعمة بنجاح وتفوق طلابنا العرب. طلابنا الأعزاء الحركة الطلابية “اقرأ” معكم وترافقكم على مدار العام الدراسيّ، لتصل بالطالب العربي الى التميز، لذا ننتظر منكم متابعتنا ومشاركتنا نشاطاتنا وفعالياتنا على مدار العام، وكل عام وأنتم بخير”.

وأضاف محمد فرحان مدير مجلس الحركة الطلابية في “اقرأ”: “بدأت الحركة الطلابية “اقرأ” استعداداتها لافتتاح العام الدراسي من خلال استقبال الطلاب الجدد وتوجيههم وتزويدهم بأدوات ومهارات تعينهم  على النجاح في الحياة الجامعية . كما واكدت الحركة الطلابية على بعض القيم والمبادئ التي نؤمن في ترسيخها بين طلابنا والتي  ناقشتها  في مؤتمرها الطلابي “من الجامعة ننطلق”، مثل التطوع ، وحاجة المجتمع العربي للطالب الجامعي المثقف الذي يعيش قضايا مجتمعه وليس فقط يدرس من اجل الحصول على شهادة . في النهاية نتمنى لطلابنا عاما دراسيا موفقا وللكتل الطلابية العربية مزيدا من التنسيق والتعاون”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...