كتل “اقرأ” في حيفا والقدس تشارك المرضى في رمبام والمقاصد فرحة العيد

2زار طلاب وطالبات كتل “اقرأ” في جامعة حيفَا، قسمِ الأطفالِ المرضى في مُستشفى رمبام، مُهنِّئينَ ومُباركينَ لهم ولذويهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك، وسائلين الله لهم السّلامة والشّفاءِ العاجِلِ، وذلك يوم الاحدِ من الأسبوع الماضي حيث دأبَ الكادر على توزيعِ هدايا على الأطفالِ طامعينَ في رسمِ البسمةِ على وجوهِهم، والمساهمة في تخفيف أوجاعهم وكذلك إسعادهم ومشاركة أهليهم محنةَ مرضهم.

وتأتي هذه الزيارة مصداقًا لوصيّة رسول الله صلى الله عليه وسلَّم التي تحث على عيادةِ المريض، ومنح الإنسان الآخر شعورًا بالفرحةً.

من جهة أخرى زار كادر “اقرأ” في الجامعة العبرية في القدس مطلع الأسبوع الفائت المرضى في مستشفى المقاصد لتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المُبارك، كما قدموا لهم هدايا العيد كمحاولة لرسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم فرحة العيد.

من الجدير بالذكر أنّ هذا النشاط قد لاقى استحسان المرضى وأهاليهم الذين ثمنّوا هذا النشاط من كتل “اقرأ” وشكروهم على هذا المجهود.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...