48% من طلاب “اقرأ مور” يقبلون لدراسة الطب

IMG_3563كرمت جمعية اقرأ ومشروع “اقرأ مور”(المشروع الرائد لتأهيل الطلاب العرب لاجتياز امتحانات القبول لدراسة الطب في البلاد)، ثلة من طلابها المتميزين الذين قبلوا لدراسة الطب في جامعات البلاد.

اشتمل اليوم على ورشة عمل ضمت الطلاب الجدد وكادر من طلاب طب جامعيين من شتى جامعات البلاد، بحيث توزعوا كل حسب جامعته وذلك بهدف مدهم بتجاربه وخبرته.

اضافة الى ذلك قام الطلاب بتعبئة استمارة تقييم أداء للدورة التي شاركوا فيها وتحدثوا عن تجربتهم في الدورة للسنة الماضية .

واختتم البرنامج بحفل تكريم مهيب شارك به مرشدو اقرأ مور واداريي جمعية اقرأ وعلى رأسهم الاستاذ فياض الذي اشاد بتحصيل الطلاب ونجاحهم واجتيازهم لامتحانات القبول وذكرهم بان يكونوا دوما عمادا لهذا المجتمع وان تعم فائدتهم مجتمعهم الذي ينتظرهم كأطباء وقادة للمستقبل.

هذا ويذكر ان نسبة القبول لدى طلاب اقرأ هي الاعلى في البلاد حيث وصلت الى 48% من طلاب اقرأ مور قبلوا لدراسة الطب من مجمل المتقدمين الذين قبلوا لدراسة الطب.

وفي حديث مع الاستاذ باسل اغبارية مركز المشروع بارك للطلاب المقبولين وأكد ان اقرأ مور ستستمر في دعم مسيرة طلابنا العرب وتذليل العقبات امامهم وتحقيق آمالهم .


تعليق واحد على “48% من طلاب “اقرأ مور” يقبلون لدراسة الطب”

  1. لطيفه ابو عاذره
    avatar

    يعطيكم الف عافيه نجحنا بفضل الله ثم طاقم اقرا وان شاءالله من تقدم لتقدم

سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...