اقرأ تل أبيب تواصل نشاطاتها الدعوية والإرشادية

4أقامت كتلة اقرأ في جامعة تل ابيب يوم الأحد من الأسبوع الماضي درسا إيمانيا بعنوان “رحلة الهادي”, بمناسبة ذكرى الهجرة النبويّة شارك بهِ عشرات الطلاب والطالبات. حيثُ افتتح الدرس الطالب محمد شيني بتلاوة من الذكر الحكيم, ثمَّ بدأ الشيخ مهدي مصالحة محاضرتهُ حول بعضِ أحداث الهجرة النبويّة مُشددًا على أهمية توكل الرسول صلى الله عليهِ وسلم وصحبهِ على الله عزّ وجل في هجرتهم داعيًا الطلاب لنهج نهجه , كما ووضّح للطلاب بعض سمات وصفات الشخصيّة المسلمة كاشفًا بعض محاولات تضليل مفهومها كاعتبار فصل الدين عن الدولة، كما وتطرّق إلى مناسبة يوم عاشوراء, ودعى الطلاب لصيام هذا اليوم الفضيل.

وفي ختام اللقاء وزعت الكتلة على الطلاب المشاركين هدية مميزة عبارة عن كُتيبات عن الرسول عليهِ السلام , كما وتمّ توزيع أجندة اقرأ في الفعالية.

استقبال طلاب
يُذكَر أيضًا أنه في نفس اليوم قام كادر كتلة اقرأ تل ابيب باستقبال طلاب المدرسة الثانوية في بلدة المشهد لتوجيه دراسي حول المواضيع التي تُدرّس في الجامعة و حول شروط القبول وكيفية التسجيل, واختتم اللقاء بجولة تعريفية وإرشادية في الجامعة على المباني والأنظمة.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...