اقرأ حيفا توزّع الكراسة الإرشادية على الأقسام والتخصصات المختلفة

DSCF4369واصلت كتلة اقرأ في جامعة حيفا على مدار الأسبوع الماضي استقبال الطلاب الجامعيين العرب، حيث دخلت القاعات التدريسية لعدة تخصصات تعليمية بهدف التواصل مع طلاب سنه أولى، وتقديم المساعدة لهم من خلال إرشادهم وإرسال الكراسة الإرشادية لهم، وإرسال بعض المواد التعليمية المساعِدة لهم، وقد رحبّ كادر “اقرأ” بالطلاب متمنين لهم سنة إبداعية متألقة بالنجاحات.

وقد عملت الكتلة على إنتاج الكراسة المُعدة لطلاب سنة أولى وهي عبارة عن كراسة فيها شرحًا وافيًا عن أهمّ ما يحتاجه الطالب في الجامعة مثل: كيفيّة استخدام موقع الجامعة الجديد (Moodle)، أوقات الامتحانات، غرف التعليم، المكتبة، حقوق الطالب، قائمة بالعديد من المنح وغيرها الكثير إضافة لخارطة الجامعة.
تجدر الإشارة إلى أن كتلة “اقرأ” في جامعة حيفا تقدم كل سنة هذه الخدمة التي تصب في منفعة الطالب الأكاديمية بالإضافة الى لدعم المعنوي.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...