“اقرأ” قلنسوة وسند توعيان طالبات الثانوية حول جيل المراهقة

IMG_3647استمرارًا لنشاطاتها المتواصلة، نظمت لجنة “اقرأ” في قلنسوة بالتعاون مع جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع محاضرات تفاعلية لطالبات الصف الحادي عشر في مدرسة عتيد الثانوية في قلنسوة، وطالبات العاشر في مدرسة طوماشين العلمية، تحت عنوان “العلاقة بين الجنسين في فترة المراهقة”.

وهدفت المحاضرة التي ألقتها كل من أسماء إغبارية ونوال محارب إلى توعية الفتيات من مخاطر العلاقة المفتوحة بين الشاب والفتاة، حيث عرضت خلال سير المحاضرة شرائح عرضت مفهوم الصداقة، وقد تطرقت إلى مفهوم الصداقة بين الجنسين مؤكدة أنها دخيلة على المجتمع المسلم وأوضحت من خلال المحاضرة حدود العلاقة التي يجب أن تكون بين الشاب والفتاة.

تشكر لجنة “اقرأ” طاقم الادارة والمعلمين على الاستقبال وفتح المجال لتوعية الطلاب في عرض مثل تلك المحاضرات، وتتقدم بالشكر الجزيل لجمعية سند على التعاون وتقديم الخبرة والمعونة في توسيع دائرة هذه المواضيع في حياة الطلاب وتنبيههم. وتوصي الطالبات بالتحلي بالأدب السلامي والحفاظ على منهاج وأدبيات مجتمعنا.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...