الحركة الطلابية اقرأ تستعد لإطلاق حملتها الدعوية “رحمة للعالمين”

logo rhma llalmenتستعد الإدارة الطلابية للحركة الطلابية اقرأ لإطلاق حملتها الدعوية السنوية في المعاهد العليا منتصف الأسبوع المقبل والتي تحمل عنوان “رحمة للعالمين” للتعريف بخير البريّة وأشرف البشريّة وتحمل في طياتها أهداف عديدة منها: التعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم .. بسيرته .. شمائله .. وصفاته، الوقوف عند مآثر بعض أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلّم، إظهار جوانب الرحمة في شخص وسيرة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، الردّ على إساءات المغرضين والحاقدين على النبي محمد صلى الله عليه وسلّم وعلى سائر الأنبياء عليهم الصلاة والسلام والأديان السماوية.

تشمل الحملة محاضرات دينية تهدف للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم وزيارات دعوية وبرامج إيمانية وكذلك نشرات تعريفية وتوزيع كتيبات حول شخص النبي الكريم عليه الصلاة والسلام والعديد من الإصدارات الراقية لخدمة أهداف الحملة.

وفي تعقيب لمرّكز الإدارة الطلابية في الحركة الطلابية اقرأ أنس محاميد: “كل حملة دعوية نقوم بها في الحركة الطلابية اقرأ تحوي بداخلها ما يميزها، وفي هذا العام بالتحديد اخترنا أن تكون الحملة الدعوية مميزة عن كل الحملات الدعوية فعنوانها “رحمة للعالمين”، ففي طياتها تتحدث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي جمع بين التقوى وحسن الخلق، قال الله تعالى: (وانك لعلى خلق عظيم). هو الذي رحم الأسرى وحرر العبيد وكرم المرأة وشهد له المشركون بالصدق والأمانة وحسن الخلق وهو الذي نقل الناس من ظلمات الجهل والوهم الى نور العلم والفهم. الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أغلى من أنفسنا وأغلى من ما طلعت عليه الشمس فمن واجبنا اطلاع الناس وتقريبهم من شخصه الكريم من خلال حملتنا الدعوية في الجامعات والكليات”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...