اقرأ الطلابية في كلية مرج ابن عامر تستضيف الشيخ محمد أمارة

IMG-20140105-WA0002ضمن نشاطاتها في حملتها الدعوية “رحمة للعالمين” التي أطلقتها الحركة الطلابية اقرأ استضافت يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي كتلة اقرأ الطلابية في كلية مرج ابن عامر الشيخ محمد أمارة في درس إيمانيّ دعويّ حول النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

ومن ضمن ما ذكره الشيخ في درسه:” إن نعم الله علينا كثيرة لا تعد ولا تحصى وان من نعمة الله علينا ان بعث لنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم نبي الرحمة والمودة والسلام, الذي قال فيه الله عز وجل -وما أرسنالك الا رحمة للعالمين- وان رحمة النبي شملت جميع جوانب الحياة فهو كأب أحن الآباء(وسرد امئلة على ذلك) وكقائد كان رحيم (وسرد امئلة على ذلك) وكجار كان رحيم…وكتاجر كذلك…وختم ان حري بنا ان نقتدي به”.

وفي ختام الدرس قام مندوبو اقرأ بتوزيع الاصدارات الدعويّة من نشرة تعريفية وملصقات دعوية التي أصدرتها الحركة الطلابية اقرأ بمناسبة الحملة الدعوية “رحمة للعالمين”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...