“اقرأ” تفتتح مشروعها مشاعل النور في العديد من المدارس العربية

2014-01-18 11.36.15انطلق مشروع مشاعل النور؛ وهو احد مشاريع جمعية “اقرأ” لدعم التعليم في المجتمع العربي، في العديد من المدارس العربية هذا الاسبوع، وشهد لقاءات افتتاحية ضمت مديري المدارس ومرشدي ومركزي المشروع وطلابهم في عدة بلدات عربية في المجتمع العربي.

ويهدف المشروع الى اعانة الطالب الجامعي في مسيرته التعليمية مقابل مساعدة الطالب المدرسي في واجباته وامتحاناته وإثرائه في العديد من الموضوعات، ويهتمّ المشروع ايضًا بتعزيز الجوانب التّعليميّة والثّقافيّة وبناء الشّخصيّة الاجتماعيّة للطالب، ويعمل على تقديم لقاءات إرشاديه ومساعدة للتلاميذ، أما عملية اختيار الطلاب فهي وفق مقاييس ومعايير محددة.

في بلدة كفرمندا افتتح المشروع في مدرسة ابن سينا الابتدائية، وكان في استقبال المرشدين والطلاب مدير المدرسة السيد سهيل عيساوي ومركز المشروع احمد مرشد والاخ احمد بشناق.

وفي بلدة كابول وبدعم من المجلس المحلي هناك وبالتعاون مع جمعية إقرأ ، افتتح المشروع في مدرسة الأفق ونادي سوية التابع للمجلس المحلي، وكان في استقبال مرشدات المشروع هناك مدير المدرسة الاستاذ احمد عبد الرحمن والاستاذ عمار طه نائب المدير، وكذلك مركز المشروع احمد مرشد والاخ ياسر عثمان عن نادي سوية.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...