فعالية طلابية في كليه روبين تقيم فعالية بعنوان “طريق الالف ميل تبدا بخطوه “

20140108_162050نظمت وحدة دعم الطلاب العرب في كلية روبين بالتعاون مع “كتلة اقرأ” فعالية للطلاب العرب بعنوان “طريق الالف ميل تبدأ بخطوة” لحث الطلاب من خلالها على ضرورة تنظيم الوقت في فتره الامتحانات القريبة.

افتتحت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد ترك تلا ذلك محاضرة للأستاذ نادر جنحاوي مدرب التنمية البشرية حول تنظيم الوقت وضرورة التقيد بالنظام اليومي والدراسة اليومية الصحيحة في فتره الامتحانات القادمة وشدد على ضرورة حسن استغلال الطاقة والمثابرة من اجل الحصول على افضل المعدلات وشهدت تفاعلا مميزا من قبل الطلاب .

بعد ذلك كانت هناك فقره كوميدية ساخرة للفنان سامي فانوس تطرق فيها الى عادات ساخرة في المجتمع وحث من خلالها الطلاب على ضرورة التعليم الاكاديمي وتطوره وتمنى لجميع الطلاب التفوق في امتحاناتهم القادمة والتطلع نحو مستقبل افضل.

وفي النهاية تم توزيع مغلفات تحت عنوان “رحمه للعالمين” ضمن الحملة الدعوية للحركة الطلابية اقرأ “رحمة للعالمين” في المعاهد العليا والتي تهدف الى التعريف بسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وبشمائله وصفاته ومناقب رحمته.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...