اقرأ المحلية في قلنسوة تنظم فعاليات اجتماعية لطلاب مشاعل النور

IMG-20140131-WA0026أقامت اقرأ المحلية في قلنسوة فعاليات اجتماعية لطلاب مشاعل النور حيث هدفت هذه الفعاليات تعزيز العلاقات بين طلاب المشروع والتي من شأنها رفع معنوياتهم وتطوير شخصياتهم علمياً واجتماعياً وتعزيز قيم الانتماء لديهم والارتقاء بالعلاقة التفاعلية بين الطلاب ومرشديهم وتمكينهم من ممارسة دورهم العلمي والفكري والاجتماعي وتعزيز قيم التنافس الإيجابي.

وقد شمل اليوم عده فعاليات التي هدفت إلى توعية الطلاب بوجود حالات مختلفة من العلاقات المتبادلة بين الفرد ومجتمعه، وفحص مدى التزام الفرد نحو المجتمع الذي يعيش فيه، وتقوية العلاقات الاجتماعية بين الطلاب في المشروع وبين مرشديهم.

كما وضم اليوم وجبة فطور جماعية لجميع الطلاب في المشروع، ومن الجدير بالذكر أن اليوم قد حقق نجاحا ملحوظا بين الطلاب وكان مفعما بالحيوية والنشاط وزاد من تعارف وعلاقة الطلاب مع بعضهم البعض.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...