اقرأ المحلية ولجنة الزكاة في عرابة توزع 150 منحة على الطلاب الجامعيين

7 (1)نظمت لجنة العمل الطلابي اقرأ المحلية بالتعاون مع لجنة الزكاة في بلدة عرابة حفلا لتوزيع  150 منحة على الطلاب الجامعيين بقيمة 100 ألف شيكل وبحضورٍ واسعٍ من الطلاب الجامعيين وذويهم، فيما أقيم الحفل في مركز اقرأ في البلدة.

تولى عرافة اللقاء الأخ فادي بدارنه الذي حيا بدوره الحضور واستهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم بصوت الأخ الحافظ لكتاب الله الطالب أمير عرابي مسؤول كتلة اقرأ في التخنيون.

هذا وكانت الكلمة الأولى للشيخ مجدي خطيب مسؤول الدعوة في منطقة البطوف ومسؤول الدعوة المحلية الذي حيا بدوره الطلاب الأكاديميين وحثهم على العلم وان تكون النية لله لكي نعيد مجد امتنا امة الإسلام التي كانت السباقة في كل العلوم وكانت ملوك الأرض تبعث رسائل وتلاميذ ليتعلموا منها.

ومن ثم كانت كلمة مسؤول الزكاة الحاج علي عبد القادر عاصله الذي ثمن بدوره الجهد المبذول من قبل لجنة اقرأ المحلية على رعاية مشروع توزيع المنح.

كما ألقى مسؤول لجنة اقرأ المحلية الأخ واصف نعامنه كلمة تحدث فيها عن دور جمعية اقرأ بالمساهمة في تطوير المجتمع إلى الأفضل والمساهمة في رفع التحصيل العلمي والأخلاقي وتنمية روح العطاء لدى الطالب من خلال بث الأفكار التطوعية وخدمة الوطن”. كما شكر لجنة الزكاة على دعمها المبارك لسنين عديدة، وإدارة الدعوة المحلية على دعمهم المادي والمعنوي للجنة.

المحاضرة المركزية كانت للأستاذ محمد كبها المحاضر في مركز رؤية تحت عنوان ثقافة العمل التطوعي “العطاء- متعة الحياة” الذي بدأ محاضرته بعرض فيديو حول التطوع ثم تحدث عن ثقافة العمل التطوعي وعن أهمية التطوع وتعريفاته وإحصائيات مختلفة للتطوع في دول مختلفة والتأكيد على ان كل واحد يستطيع أن يقدم من وقته لخدمة أهل بلده ومجتمعه.

وفي الختام تمّ توزيع المنح الدراسية للطلاب الجامعيين.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...