الحركة الطلابية “اقرأ” تنظم رحلة توطيد لأعضاء مجلسها وموظفيها

IMG_5593نظم مجلس الحركة الطلابية اقرأ رحلة توطيد لأعضاء المجلس والموظفين العاملين في الحركة الطلابية وعائلاتهم يوم الجمعة الماضي، ابتدأ اليوم بالتجمع بمفرق ألونيم وتناول وجبة الافطار وبعدها توزع الحضور إلى مجموعتين بنشاطين مختلفين. نشاط المجموعة الأولى كان بمسار جيبات رينجر بمنطقة سكة القطار الحجازية وأما المجموعة الثانية فكان نشاطها في منطقة بيت لحم الجليلية في زيارة لمحلبة الأبقار هناك وفعالية للأطفال.

وبعد أداء صلاة الجمعة في بلدة بسمة طبعون، كان الموعد مع وجبة غداء بين أحضان الطبيعة في منطقة وادي الفرير، والمحطة التالية كانت بمسار مشي دائري في الطبيعة الخلابة في عين المحشورة ليعود بهم إلى منطقة وادي الفرير ليكون الموعد في ختام اليوم مع جلسة أخوية شيقة مع حلوى الكنافة.

الجدير بالذكر أنّ الحركة الطلابية اقرأ عبر مجلسها تحرص دومًا على لقاءات مماثلة لأعضائها وموظفيها وكوادرها لتقوية أواصر العلاقات الأخوية بينهم.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...