لن تُخرسوا صوت الأقصى

11854654643_a926ba466e_oها هي المؤسسة الإسرائيلية وسُلطتها القضائية ، تطلّ علينا مُجددًا بوجهها القبيح لتكتبَ صفحةَ سوداءَ جديدة في كتاب الملاحقة السياسية، فتحاكم الشرفاءَ من قيادات شعبنا الفلسطيني الذين يقفون في الصف الأول مدافعين عن أرضهم ومقدساتهم، ينصرون قضايا شعبهم وأمتهم.

فاليومَ يُحاكمُ رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطينيّ، الشيخ رائد صلاح على خلفية ما عُرف بملفّ خطبة وادي الجوز، التي تتحدث عن جريمة الاحتلال الإسرائيلي في هدم طريق باب المغاربة مطلع العام 2007 ويأتي ذلك في ظلّ جوّ العربدة الإسرائيليّ وممارسات أذرعها المختلفة ابتداءً من اقتحامات متواصلة للأقصى واعتداءات وحشيّة على المصلّين وُصولًا لحياكة المؤامرات على المدينة المُقدّسة وفرض سيادتهم المطلقة على الأقصى المبارك.

لا يُحاكم الشيخ رائد صلاح اليوم بشخصِه وإنما هي مُحاكمة لكل جماهير شعبنا وأبناء أمتنا، هي محاكمة لأبطال الدفاع عن حُقوقنا وكرامتنا، الذين لم يَقبلوا يومًا بأن يوضع الأقصى على طاولة المفاوضات والذين يُؤكدون بأن كلّ ذرة ترابٍ ونسمة هواءٍ فيه هي حقُّ خالصٌ لنا لا يقبل المُساومة والتفريط.

إذن هي حلقة أخرى جديدة في مسلسل المطاردة والتضييق على من يقف مدافعا ومنافحًا عن القدس والمسجد الأقصى المبارك وضد من يحمل هموم شعبه وقضاياه المركزية.

يُدانُ الشيخ رائد صلاح على كلماتٍ تمثل جزءً من عقيدتنا، كلمات وثوابت أنزلها الله تعالى في قرآنِه، لا يُمكن لأيٍّ كان أن يمحُها، فهي باقيةٌ فينا إلى يوم القيامة، فليفعلوا ما يشاءوا وليُدينوا كيفما أحبّوا، فالأقصى كان وما زال وسيبقى جُزءً من ثوابتنا وعقيدتنا، وشُعلةَ ثورتنا. وإذا  ظنّت المحكمة بقرارها هذا وحُكمها بأنها قد كمّمت أفواهنا، فهي واهمة. حتى ولو كان الثمن زنازين السجون.

وإننا في الحركة الطلابية اقرأ نُؤكد خِتامًا ما يلي:

eqraa logo- يُراد من كل هذا أن تفتُر الهمم, ولكننا نؤكد بأن كل هذه الأحداث ما هي إلا وَقودٌ لشعلة الدفاع عن المسجد الأقصى والتي ستزيدها وهجًا وألقًا. وأننا لن نَحيدَ عن الطريق الذي ارتضيناه لأنفسنا ذَوْدًا عن أقصانا ومقدساتنا بأنفسِنا وأعمارنا. ولن تزيدنا هذه الإجراءات إلا قناعة بصدق توجهّنا وإصرارًا وثباتًا في طريقنا.

- وقوفنا مع شيخنا رائد صلاح شيخ الأقصى الذي حَملَ همّ المسجد الأقصى المبارك صابرًا مرابطًا والذي يدفع اليوم عن الأمة ضريبة الدفاع عنه, نُباركُ نشاطه الذي أيقظ ضمير الأمة، وأحيا فينا جيلًا ثائرًا.

نؤكّد ونقول: حطّم قيدك شيخ رائد وامضِ قُدمًا لا تخشى إلا الله , لن يضرّك كيد الكائدين, ولن ينالوا من عزيمتك وعزيمتنا، وقريبًا إن شاء الله سيبزُغ فجر الحرية الصادق وستُشرق شمسُ التحرير وينحسِر ظلام السِجن والزنازين.

الحركة الطلابية اقرأ

5 جمادي الأول 1435هـ الموافق 06/03/2014 م


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...

اقرأ أيضا