مؤسسة عكا و جمعية إقرأ في زيارة لمدرسة الأمل-عكا

14528813374205قامت كل من جمعية إقرأ لدعم التعليم في المجتمع العربي ومؤسسة عكا للثقافة والتطوير بزيارة لمدرسة الأمل في عكا يوم الثلاثاء الماضي 14/3/26 . حيث قدمت جمعية إقرأ ممثلة بمديرها التسويقي الأخ شادي عثامنة مقعدين خشبيين مظللين للمدرسة كهدية عملية يمكنها أن تخدم أجيالا من الطلاب في المدرسة كتب عليها إسم الجمعية لتبقى ذكرى ولتكون نموذجاً للعطاء يحتذى به من الجمعيات والمؤسسات في مجتمعنا العربي, على أن يقوموا بمثل هذه الخطوات التي تزيد من التواصل والترابط الإجتماعي من خلال تقديم تبرعات وهدايا عينية للمؤسسات التعليمية واتي تعود بالفائدة على أبنائنا.

أما عن مؤسسة عكا ممثلةً برئيسها الشيخ محمد ماضي والأخ عبدالله مسلماني فقد تبرعت بمبلغ 2500 شيكل للمدرسة كمساهمة في مشروع تحديث أجهزة مكبرات الصوت وكاميرات المراقبة في المدرسة بدلاً من الأجهزة القديمة, حفاظاً على أمن وأمان أبنائنا فيها. هذا ويذكر أن المؤسسة كانت قد تبرعت في الأسبوع الماضي بمجموعة من القصص لمدرسة المنارة العكية بهدف إثراء المكتبة وتشجيع الطلاب على المطالعة, ووعدت مديرها بأن تكون لها مساهمة في مشروع إنشاء مختبر علمي جديد في المدرسة.

وبدوره شكر مدير مدرسة الأمل الأستاذ والمربي الفاضل عبدالله زيدان كل من مؤسسة عكا وجمعية إقرأ على تبرعاتهم, وأثنى على المجهود الطيب والتواصل الدائم مع المدرسة من خلال مشروع مشاعل النور-إقرأ والفعاليات السنوية التي ترعاها مؤسسة عكا.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...