اقرأ تواصل دعمها لمدارس عربية بطاولات عامة ضمن خدماتها التعليمية

IMG_5732تواصل جمعية “اقرأ” دعمها لمدارسنا العربية وتلاميذها بطاولات ومقاعد عامة، انطلاقًا من اهدافها التي تسعى الى  مساندة المدارس العربية في الداخل الفلسطيني، وخدمة للطلاب العرب والسهر على راحتهم.

هذا الأسبوع حل ممثلون عن جمعية  “اقرأ” بمشاركة مدير التسويق الأستاذ شادي عثامنة ضيوفًا على المدرسة الإبتدائية “ب” في ابو سنان، وكذلك المدرسة الإبتدائية – الأمل- في عكا حيث تبرعوا لتلك المدارس بطاولات ومقاعد عامة.

وشارك ممثلو “اقرأ” في عكا كل من الشيخ محمد ماضي رئيس الحركة الإسلامية في عكا والأخ عبدالله مسلماني من مؤسسة عكا للثقافة والتطوير، واستقبلهم هناك مدير المدرسة السيد عبدالله زيدان، وقد قدمت مؤسسة عكا للمدرسة تبرعًا ماليًا لخدمة مشاريع المدرسة التي تصب في مصلحة الطلاب.

اما في ابو سنان فقد استقبلوا من قبل مدير المدرسة السيد رائف جمعة والأستاذ بليغ مجدوب والشيخ تيسير خالدي مسؤول منطقة عكا.

وشكر اداريو تلك المدارس وهيئاتها التدريسية جمعية “اقرا” على هذا الدعم وأشادوا بدورها في خدمة طلاب العلم والمؤسسات التعليمة العربية. فيما اسعد الطلاب تلك الخطوة من قبل اقرأ.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...