الحركة الطلابية اقرأ تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى وتشارك بمهرجان الحرية

ccإحياء ليوم الأسير الفلسطيني الذي صادف يوم الخميس الأخير وتفاعلا مع قضية الأسرى نظمت الحركة الطلابية اقرأ وقفة تضامنية مع الأسرى في مدينة باقة الغربية بجانب مسجد أبي بكر الصديق وقد رفع الطلاب المشاركين لافتات تؤكد على قدسية قضية الأسرى وتطالب بإطلاق سراحهم وتؤكد على التضامن معهم وبالأخص أسرى الداخل الفلسطيني.

وعملت الحركة الطلابية اقرأ على توزيع نشرات خاصة عن الأسرى التي أصدرتها بالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق على المارين وسائقي السيارات.

كذلك شاركت الحركة الطلابية اقرأ بمهرجان الحرية الذي نظمته لجنة الحريات والأسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة للجماهير العربية في قاعة النور بباقة الغربية حيث قامت بتوزيع النشرة الخاصة عن الأسرى على الحضور من أهالي الأسرى والجمهور.

وفي تعقيب للأستاذ محمد فرحان مدير مجلس الحركة الطلابية حول هذه النشاطات للحركة الطلابية: “لن ننسى أسرانا” هو شعار رفعته الحركة الطلابية اقرأ هذا العام ضمن سلسلة بفعاليات للتضامن مع أسرى الحرية الذين يدفعون ضريبة غالية في غياهب سجون الاحتلال نيابة عن كلّ الأمة في سبيل تحرير فلسطين والقدس والأقصى. نسأل الله لهم ولأهلهم ولذويهم الصبر والثبات حتى التحرير وهم مرفوعي الرأس وليس ضمن صفقات مشبوهة”.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...