صياما تطوعيا تنظمه اقرأ حيفا تضامنا مع الحركة الطلابية المصريّة

1655550_694218817287059_3214434750386510823_oتفاعلا مع قضايا الامة وقضايا العالم الاسلامي والعربي، نظمت كتلة اقرأ في جامعة حيفا يوم الاثنين من هذا الأسبوع يوم صيام تطوعي تضامنا مع الحركة الطلابية المصرية في حراكها النضاليّ ضد الانقلاب العسكريّ الدمويّ اختتم بإفطار جماعي تلاه دعاء جماعي وصلاة العشاء جماعة.

 هذا وقد دعت كتلة اقرأ في جامعة حيفا الطلاب العرب في الجامعة الى صيام يوم الاثنين تضامنا مع الحركة الطلابية في مصر لما تواجهه من ظلم وبطش الانقلاب الدموي. هذا وقد لبى عشرات الطلاب والطالبات دعوة الصيام والمشاركة بالإفطار الجماعيّ وارتدى الطلاب قمصانا حملت شارة رابعة وعلقت الطالبات أيقونة رابعة رمز الصمود التاريخية .

الافتتاحية كانت بأداء صلاة المغرب جماعة ثم تناول الطلاب وجبة الافطار، تلا ذلك دعاء بشكل جماعي أن يرفع عن الأمّة آلامها ويُعجّل فرجها ورفعتها ويهوّن ويعين طلاب الحركة الطلابية الحرة في مصر وكل الدنيا وان ينصرهم على من ظلمهم, وقد اختتم اللقاء بأداء صلاة العشاء جماعة.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...