“الطلابية اقرأ” تشارك بجولات ارشادية ضمن حملة “لقرانا نعود”

عمر أبو صيام
16644407780701ضمن مشروع حملة “لقرانا نعود وفي الكابري نلتقي”، تنظم الحركة الطلابية اقرأ، أيام الاثنين والثلاثاء القادمين 5-6/5/14 جولاتٍ تعريفية تنطلق من الجامعات، حيث تنظم كتل اقرأ الطلابية في الجامعات جولاتٍ إرشادية كلٌ في موقعه ووفق المنطقة التي تقع فيها الجامعة.

وفي حديث مع الأستاذ حسن ناطور، ناشط ومسؤول في الحركة الطلابية اقرأ قال: “كعادتها اقرأ الطلابية في كلّ عام، تقوم على تنظيم وترتيب جولات ارشادية في ذكرى النكبة، تأتي كجزء من البرنامج السنوي الذي تعمل عليه الحركة الطلابية اقرأ في البلاد، في سبيل ترسيخ وتذويت قيمة الوطن والمقدسات الإسلامية لدى الطلاب”.

وعن برنامج الجولات أفادنا ناطور: ” ستنطلق جامعة تل أبيب من قرية الشيخ مونس، ثم الى قرية الحرم في مسجد سيدنا علي (هرتسليا حاليًا) ثم الى آثار مدينة آرسوف، أما في جامعة القدس فستنطلق من المسجد الأقصى ثم إلى منطقة باب المغاربة وبعدها الى قرية القبو المهجرة، جامعة حيفا ومعهد التخنيون وكلية المعلّمين فسيكون التجول في مدينة حيفا في الأحياء التطوعية، بالإضافة الى نشاطات تطوعية في الأحياء، وأخيرًا جامعة بئر السبع ستنطلق الى المسجد الكبير في مدينة بئر السبع، ثم ستقوم بجولة للتعرف على معالم المقبرة الاسلامية في المدينة، ومن ثم الى مباني السرايا ومحطة القطار العثمانية، وتنتقل الى قرية ام الشقف وقرية بيت جبرين وبيت عتاب”.

يشار إلى أن الحركة الطلابية اقرأ من ضمن المؤسسات المشاركة في تنظيم حملة “لقرانا نعود وفي الكابري نلتقي” عبر كوادرها في الجامعات.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...