“انطلق نحو الهدف” فعالية كتلة اقرأ في كلية مرج ابن عامر لطلابها

image (6)استمرارا لنشاطاتها الطلابية نظمت كتلة اقرا الطلابية في كلية مرج ابن عامر (عيمك يزراعيل) أولى فعالياتها الرسمية في الكلية تحت عنوان “انطلق نحو الهدف”.

افتتح اللقاء بعرافة الطالب محمد موسى الذي رحب بالحضور وشكر لهم تفاعلهم ثم تلا ذلك تلاوة من الذكر الحكيم بصوت الطالب جلال حبيب الله ثم كانت كلمة كتلة اقرأ الطلابية في الكلية ألقاها الطالب طارق محاجنة الذي بدوره رحب بالحضور وعرض اهم إنجازات الكتلة منذ بداية السنة واكد ان كتلة اقرا ماضية بالعهد الذي قطعته على نفسها وهو خدمة الطالب العربي في الكلية.

ثم كانت الفقرة المركزية مع الاستاذ غسان صالح في محاضرته “انطلق نحو الهدف” الذي تحدث عن أهمية ان يكون للإنسان هدف واضح في الحياة وتطرق الى أنجع الطرق وأفضلها للوصول للهدف.

وفي الختام كان الطلاب على موعد مع عرض فيلم ثقافة بوك و كلمة لخريج الكلية عمر ابو صيام مخرج الفيلم محدثا عن تجربته في الإخراج والعمل السينمائي.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...