كتلة اقرأ بئر السبع تحتفي بذكرى الاسراء والمعراج بلقاء إيمانيّ

IMG-20140527-WA0003نظمت كتلة اقرأ الطلابية في جامعة بئر السبع أمس الثلاثاء لقاء إيمانيا احتفاء بذكرى الإسراء والمعراج حمل عنوان “الإسراء والمعراج دروس وعبر”.
ضيف اللقاء الإيماني كان الشيخ خليل ابو غنيم الذي سرد قصة الإسراء وما سبقها من عام حزن على النبي عليه الصلاة والسلام وسرّى الله عنه برحلة الإسراء وتأكيدا لإمامته عليه الصلاة والسلام للأنبياء عليهم السلام وفضله عليهم، وأكد الشيخ في معرض كلمته أهمية رحلة الإسراء بعالمية رسالة الإسلام وارتباطها ببيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك وقدسيته في تعاليم الإسلام، والامتداد العالمي لرسالة دعوة النبي محمد عليه الصلاة والسلام من مكة المكرمة لبيت المقدس والمسجد الأقصى ولجميع الأمم بإمامته للأنبياء.

واستعرض الشيخ جميع المحطات التي مرّ بها النبي عليه الصلاة والسلام في معراجه للسماء ولقائه بالأنبياء بكلّ سماء وسماء وتأكيدا على فرضية الصلاة التي فرضت في لقائه بالله تبارك وتعالى مدللا على أهميتها وعلوّ مكانتها وأجرها.

وختام اللقاء الإيماني كان مع دعاء رقت له القلوب وتأثرت به النفوس.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...