اختتام مشروع مشاعل النور في قرية دير حنا

8384763731732اختتمت يوم الجمعة جمعية اقرأ مشروع مشاعل النور في قرية دير حنا, حيث يقوم البرنامج على منح عدد من طلاب الجامعات منحة دراسية تقدر بثلاثة الاف شاقل على ان يقوم الطالب الجامعي بالعمل على تنفيذ مشروع لمدة 60 ساعة يتضمنها فعاليات تثقيفية وتعليمة وتربوية لطلاب المدارس ,حيث كانت اللقاءات كل يوم جمعة, في جمعية اقرا في القرية, وقد كان يوم الجمعة 20-6-2014 اللقاء الختامي للمشروع.

قامت المربيات في اللقاء الاخير بعرض شرائح للمشروع على طول السنة, وفعاليات يديوية, واحتفالات, ومسابقات, مما لاقى الاعجاب من قبل الطلاب.

ان المشروع يهدف كثيرا الى الجانب التعليمي فقد ركزن المربيات كثيرا على الجانب التعليمي لدى الطلاب, وايضا شمل الرحل والفعاليات المتنوعة كيوم الارض.. وبدورهن يشكرن كل من له يد في اسهام وانجاح هذا المشروع, ونشكر جمعية اقرا على مثل هذه المشاريع التي افادت طلاب المدارس وطلاب الجامعات.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...