جامعة حيفا: وقفة تضامنية للطلاب العرب مع الأسرى الإداريين

IMG521شارك عشرات الطلاب العرب في جامعة حيفا يوم الأربعاء الماضي بوقفة تضامنية نظمها طلاب نشطاء من عدة كتل في الجامعة، وجاءت الدعوة للوقفة كتعبير عن تضامن الطلاب العرب في جامعة حيفا مع الأسرى الإداريين الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بإضرابهم عن الطعام لمدة تزيد عن الـ- 50 يوما.

تجمع الطلاب عند الساعة الثانية عشر ظهرا عند المدخل الخارجي للجامعة، حيث كانت صعوبة تنظيم فعاليات بشكل حُر داخل أروقة الجامعة، هتف الطلاب هتافات عديدة نصرةً للأسرى المضربين عن الطعام، وعبروا عن وقوفهم ودعمهم الكامل لهم في المعتقلات الظالمة منها : “حرية حرية.. لأسرانا حرية” و”ارفع صوتك وعليّ.. الجوع ولا المذلة”.

الطالب محمد خطيب -مسؤول كتلة اقرأ بالجامعة واحد المنظمين للوقفة عقب قائلا : “نقف اليوم ونتضامن مع اخواننا المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال ونؤكد استمرار الحركة الطلابية بدعم الحركة الاسيرة ونشاطاتها في سبيل الحرية والكرامة. ونقول صبرا اسرانا البواسل فما بعد العسر الا يسر باذن الله“.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...