مسك ختام العام الدراسي بأمسية كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب

10376822_796751273682174_8076674749124924146_nاختتاما لفعالياتها ونشاطاتها للعاد الدراسي في جامعة تل أبيب نظمت كتلة اقرأ أمسية “مسك ختام العام الدراسي” وذلك يوم الأربعاء الأخير. افتتح الأمسية الطالب محمد خلايلة مرحبا بالطلاب الحضور وعطرّ الطالب نسيم وتد افتتاح الأمسية بتلاوة من القرآن الكريم.

بعدها أثرى الطلاب الأستاذ عبد الحكيم مفيد الإعلاميّ وعضو المكتب السياسي في الحركة الإسلامية حول الاعلام والتضليل الاعلامي مُركزًا حول ما يعرضه الاعلام في قضية القدس والأقصى، ومرشدًا الطلاب لبعض الطرق في محاولة استخلاص ما صحّ من الأخبار .

تلا ذلك وقفة فنيّة مع “مسرح المهباش” في عرض مسرحي يصف عادات وتقاليد المجتمع البدوي بأُسلوب ساخر ضاحك .

ثمَّ كان الموعد مع محاضرة تنموية مع الأستاذ غسان صالح بعنوان “التفوّق الدراسي وتحصيل الامتياز” عبَّر من خلالها للطلاب عن أهميّة أن يكون للطالب حُلُم، قابل التطبيق، محددِ المعالم ومُقيدٍ بوقت ، وفصّلَ خطوات تطبيق ذلك على أرض الواقع .

وُاختتمت الأمسية بعرض فيديو تلخيصي لفعاليات ونشاطات كتلة اقرأ على مدار العام الدراسي.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...