وفد الحركة الطلابية اقرأ يزور الطالبين خليل عكري وناجي هيبي

IMG-20150922-WA0000قام وفد من الحركة الطلابية اقرأ أمس الاثنين بزيارة لأبناء كتلة اقرأ في جامعة حيفا، الطالبين خليل عكري وناجي هيبي، على إثر ما تعرضوا له في أحداث المسجد الأقصى الأسبوع الماضي.

وقد تكوّن الوفد من مسؤول الحركة الطلابية اقرأ الأستاذ رامي جابر والمشرف في الحركة الطلابية اقرأ أمين دقة ومصعب عماد مركز الإدارة الطلابية، ولفيف من الإدارة الطلابية في الحركة الطلابية اقرأ.

وقد جاءت الزيارة إثر تعرّض الطالب ناجي هيبي لإصابة في رأسه جراء الاعتداء عليه من قبل قوات شرطة الاحتلال في القرب من باب السلسلة في المسجد الأقصى الأسبوع الماضي في موجة الاقتحامات عشية رأس السنة العبرية، وقد تمّ تقديم درع تكريمي له من قبل وفد الحركة الطلابية اقرأ.

وكذلك قام الوفد بتقديم درع تكريميّ للطالب خليل عكري تقديرا للموقف المشرّف الذي قام به في الأحداث ذاتها، إذ قام بالدفاع عن إحدى الأخوات المرابطات عند باب السلسلة في المسجد الأقصى المبارك من اعتداء قوات الاحتلال عليها.

 


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...