ليبرمان يدعو لإقالة مديرين تظاهرت مدارسهم ضد ممارسات الاحتلال في الأقصى

0sahnenدعا رئيس حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المتطرف أفيغدور ليبرمان، وزير التربية التعليم نفتالي بنيت إلى إقالة مديري المدارس العربية في مدينة سخنين، بسبب مشاركة مدارسهم في تظاهرات ضد ممارسات الاحتلال في القدس والأقصى.

وأوضح ليبرمان في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن دعوته تأتي على خلفية خروج طلبة تلك المدارس في مظاهرات رافضة للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى، رافعين الأعلام الفلسطينية ومردّدين هتافات ضد الاحتلال، من قبيل “من سخنين خرج القرار انتفاضة وانتصار”.

وأضاف وزير الخارجية الإسرائيلي السابق: “من الواضح أن هذا الاحتجاج كان مدبرا ومنظما ما يندرج ضمن التربية على التحريض ضد دولة إسرائيل والتي تمارسها هذه المدارس من خلال طلابها، ولذلك أنا أطالب وزير التربية والتعليم اتخاذ إجراءات قاسية ضد مديري المدارس في سخنين الضالعين في الأمر وذلك ليعلموا أن دولة إسرائيل لن تبقي تحت رعايتها كل من يربي على التحريض ضدها”، وفق قوله.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...