“همسات حب في اذن فتاة” – فعالية اقرا في شفاعمرو

12111910_141828039503896_3179823431866708614_nاختتمت قبل قليل لجنة اقرأ المحلية في شفاعمرو فعالية “همسات حب في أُذن فتاة”، والتي أُقيمت بعد عصر اليوم في منزل الطالبة هبة أمين عطارية.

تولّت عرافة اللقاء الطالبة رحمة حمدي، وافتتحته بدعوة الأُخت ياسمين سعدي -خريجة معهد التخنيون لتقرأ ما تيسر من القرآن الكريم.
تلتها كلمة ترحيبية لمندوبة العمل الطلابي في المدينة الأُخت سمية خطيب- خريجة دار المعلمين، والتي رحبت بالحضور وأثنت على الجهود التي تبذلها الأخوات في كادر اقرأ لمد يد العون للطالبات الثانويات والجامعيات على حد سواء.
ثم أبدعت المستشارة التربوية مريانا عبابسة في محاضرتها التي اشتملت على ورشات ترفيهية، وعرض لفيلم قصير يجسد قصة حب لطالبة في مرحلة الدراسة الثانوية، واستنباط الهمسات التربوية والدعوية منه، لتدرك الطالبات من خلالها معنى “الحب الصحيح”.
وفي نهاية اللقاء كرّمت مسؤولة الدعوة المحلية الأُخت سوزان مجدوب(ام نضال) كل من المستشارة مريانا، وأهل الطالبة هبة الذين استضافوا الطالبات في منزلهم.


سجّل ردّا

أحدث التعليقات

  • لولو: انا فتحت الموقع علشان البحث و ما لقيت احسن مينو
  • التوجيه الدراسي: الاخ محمد بالنسبة لكلية افيكا هي كلية هندسية معترف بها وممولة اذا تجيب على شروط القبول للموضوع...
  • التوجيه الدراسي: الاخت مرح مدة دراسة علم النفس للقب الاول تستمر 6 فصول دراسية اي 3 سنوات
  • التوجيه الدراسي: بالنسبة لشهادة البجروت عليكي الحصول على المعدل الاعلى فمثلا التخنيون يطلب 110 على الاقل هناك معاهد...
  • التوجيه الدراسي: موضوع المختبرات الطبية لا يدرس في جامعة حيفا ذكر اعلاه المعاهد التي تدرس الموضوع مثل جامعة بن غوريون...