ذهاب للمحتوى

صورة
- - - - -

اريد كلمة اهداء

• Please log in to reply
11 replies to this topic

#1 مطمئنة جداً ... للغاية

مطمئنة جداً ... للغاية

عضو فعال

• الأعضاء
  • 682 المشاركات:

تاريخ المشاركة 15 April 2007 - 05:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي اريد ان اقدم بحث علمي وهو البيوتوب , ولكن اريد كلمة اهداء جميلة ورائعة . اعطوني افكار او كلمات جميلة ؟؟؟ بسرعة اليوم اذا استطعتم

عبد الحميد كشك

#2 أزهار فلسطين

أزهار فلسطين

عضو متألق

• الأعضاء
  • 1957 المشاركات:

تاريخ المشاركة 15 April 2007 - 05:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

صراحة اختي مطمئنة جداً ... للغاية انا مستغربه من طلبك 016.gif

لانه كمان انحن راح نقدم وظيفة بيوتوب بس ما في اهداء 014.gif

شو خيتا وينتى عندكوا البيوتوب يعني وينتى بدكوا تمتحنوا blush.gif

لانه نحن والحمد لله فرجت واخيرا 27-4-2007

#3 فتى فلسطين

فتى فلسطين

عضو فعال

• الأعضاء
  • 721 المشاركات:

تاريخ المشاركة 15 April 2007 - 05:46 PM

السلام عليكم الى كل عين ساهرة تبحث عن طريق النجاح الى كل سائر على طريق الامل والعلم نشكر كل من مد يد العون والمساعدة من اجل اخراج الوظيفة " البيوتوب " وجعلها مصدر علمي لجميع الطلبة ونتمنى ان اكون/نكون قد وفقنا في رد بعض ما قدمة لنا المعلمون الافاضل والمرشدين وان يكون هذا البحث العلمي قد نال اعجاب كل من قراءة .
اااه يا زمن! كيف نفرح والسنين فرقتنا.. كيف نمشي والشوارع توهتنا... كيف نبتسم والالام ابكتنا... كيف نمزح والاحزان قيدتنا... كيف نعبر والزوابع اعمتنا... كيف نبني والاعاصير دمرتنا... كيف نلعب والبحار اغرقتنا... كيف نعشق والاهات حطمتنا... كيف نحيا والامواج اخذتنا.. نعم سارحل وساطوي صفحات الماضي واقاسي الالم وانثر الدموع على عهد صادق النسيان(الزعيم) والله اني مظلوم يا ناس فـي طفولتـي **علمونـي ثلاثـة ألـوان ***الأزرق لـون كدماتـي *** الأحمر لـون دمائـي*** الأسود لـون احزاني

#4 مطمئنة جداً ... للغاية

مطمئنة جداً ... للغاية

عضو فعال

• الأعضاء
  • 682 المشاركات:

تاريخ المشاركة 18 April 2007 - 08:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

بدي اشكر اخي الزعيم لاني اخذت الكلمة اللي اعطاني اياها , اشكرك كثيرا وغدا تسليم البيوتوب .

ادعولي بحثي حلو كثير وصل ال 43 صفحة بجنن , شو تعب سنة وشهر كاملات .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الحميد كشك

#5 فتى فلسطين

فتى فلسطين

عضو فعال

• الأعضاء
  • 721 المشاركات:

تاريخ المشاركة 19 April 2007 - 10:08 AM

يا رب تنجح اختي مش مهم الناس لبعضيها .
اااه يا زمن! كيف نفرح والسنين فرقتنا.. كيف نمشي والشوارع توهتنا... كيف نبتسم والالام ابكتنا... كيف نمزح والاحزان قيدتنا... كيف نعبر والزوابع اعمتنا... كيف نبني والاعاصير دمرتنا... كيف نلعب والبحار اغرقتنا... كيف نعشق والاهات حطمتنا... كيف نحيا والامواج اخذتنا.. نعم سارحل وساطوي صفحات الماضي واقاسي الالم وانثر الدموع على عهد صادق النسيان(الزعيم) والله اني مظلوم يا ناس فـي طفولتـي **علمونـي ثلاثـة ألـوان ***الأزرق لـون كدماتـي *** الأحمر لـون دمائـي*** الأسود لـون احزاني

#6 بسمة حياة

بسمة حياة

عضو جديد

• الأعضاء
  • 35 المشاركات:

تاريخ المشاركة 19 April 2007 - 12:14 PM

شو هاد البيوتوب يعني؟؟؟؟

#7 فتى فلسطين

فتى فلسطين

عضو فعال

• الأعضاء
  • 721 المشاركات:

تاريخ المشاركة 19 April 2007 - 02:12 PM

البيوتوب بيعملو بحث ومشاهدات واختبارات لمكان معين وبالاخر بتعطي الاستنتاج والمعلومات الجديدة الي اكتشفتها

#8 منال فلسطين

منال فلسطين

عضو متألق

• المتميزون
  • 1306 المشاركات:

تاريخ المشاركة 19 April 2007 - 09:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك أختي الحبيبة مطمئنة..

يعني عذرا اذا تأخرت بمشاركتك ولكن الزعيم ما قصر..

أغبطك للهفتك في هذه الوظيفة لأنك أثرت فرحا في النفس..قديم

فهو موضوعي المفضل (أيام الثانوية) بعد انجليزي والعربي..وال..وال.. وانا بذكر انو البيوتوب الي عملتو ملان خربشات ومش كثير مرتب وبلا اهداء ولا شي حتى ما طبعت كل صفحاتو والصور تلصيق وحالتو حاله!!!! بس وقتها اخذنا 100؟؟؟؟

هنيئا لك بمتعة الثمر بعد العناء..

وإن شاء الله تاخذي 120 من 100 عليه.. smile.gif

#9 فتى فلسطين

فتى فلسطين

عضو فعال

• الأعضاء
  • 721 المشاركات:

تاريخ المشاركة 20 April 2007 - 06:46 AM

اختي منال احنا في المدرسة بنعمل البحث والمعلم بيحط علامة قبل ما يشوف البحث ( اهل هذا عندكم ايضا ) لاني بدي اسال . شكرا

#10 منال فلسطين

منال فلسطين

عضو متألق

• المتميزون
  • 1306 المشاركات:

تاريخ المشاركة 20 April 2007 - 08:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أخي.. أنا قصدت انو ما اهتمينا في حينه بالأمور الشكلية لأنه الموضوع كان أهم من شكل البحث.. والمصحح يعني العلامة ما كانت من معلم الموضوع إنما مصحح خارجي..

زمان كان في مصداقيات للعلامات اكثر من اليوم !! انا معك اخي الزعيم في هذا الأمر

#11 فتى فلسطين

فتى فلسطين

عضو فعال

• الأعضاء
  • 721 المشاركات:

تاريخ المشاركة 20 April 2007 - 03:40 PM

احنا في المدرسة القريب للمعلم بينجح او بيعطية رشوة بينجح . الله بيعين اخواتي شو بدنا نعمل. شكرا

#12 أزهار فلسطين

أزهار فلسطين

عضو متألق

• الأعضاء
  • 1957 المشاركات:

تاريخ المشاركة 21 April 2007 - 08:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

في الداية اود ان اقول انني لم افهم قصد 016.gif الاخت مطمئنة جدا ... للغاية طلبها الذي ذكرته

لكن بعد الاجابه من الاخ الزعيم عرفت القصد وهي مقدمه 012.gif

لكن استغربت من العنوان dontknow.gif كلمة اهداء فقد تخيلت ان مدرستكم تضيف شيء جديد 025.gif

هههههههه 032.gif بس معلش ان شاء الله يا رب بتنجحي وبتقولينا العلامه اختي blush.gif

نحنا ان شاء الله يوم الجمعه القادمه سوف نمتحن من قبل الممتحن 027.gif وهو
الاستاذ حسين نصار
من عرابه

اخي الزعي شو قصة
إقتباس
القريب للمعلم بينجح او بيعطية رشوة بينجح
يا ساتر angry.gif

انا لو محلكوا بعمل غوشه وطوشه 50.gif ولا نبقى عايشين بهذا الظلم 95.gif الذي عانيناه نحن سابقا 4.gif

لكن تغلبنا عليه بطريقه جدا غريبه 102.gif بالتنازل عن بعض من حقوقنا 114.gif

اتمنى النجاح للجميع